أول سيارة تويوتا كورولا هايبريد كهربائية على الإطلاق تنضم لمجتمع الهايبريد في الإمارات وترسي معاييراً جديدة للسيارات الصديقة للبيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2019: أصبحت سيارة السيدان العائلية المفضلة في العالم، والتي سجلت مبيعات قياسية بلغت أكثر من 47 مليون سيارة في كافة أنحاء العالم، متوفرة حالياً ليس فقط بتصميم جديد مذهل، وإنما أيضاً بمحرك هايبريد (هجين) كهربائي وذلك للمرة الأولى على الإطلاق في دولة الإمارات.

تتميز تويوتا كورولا الجديدة كلياً 2020 التي طرحتها الفطيم تويوتا، بتصميم خارجي ديناميكي جديد، ومستويات أداء غير مسبوقة، فضلاً عن كفاءة في توفير استهلاك الوقود بواقع 27.6 كلم/ لتر، بما يجعل منها الإصدار الأكثر كمالاً من السيدان الشهيرة (كورولا) حتى الآن.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "إن سيارة تويوتا كورولا 2020 الجديدة كلياً تجسد الرؤية الأكثر جوهرية حتى الآن لهذه السيارة الرائعة. ولا يقتصر الأمر على التكنولوجيا المبتكرة السباقة التي تشتمل عليها، ولكنها توفر تجربة قيادة لا مثيل لها. وبالإضافة إلى الإصدار المجهز بمحرك الوقود، سيتوفر للعملاء الآن خيار الطراز الهايبريد، بما يعزز من الجاذبية الكبيرة التي تتسم بها كورولا، في حين تلبي الاحتياجات المتزايدة للسيارات الصديقة للبيئة في دولة الإمارات. ونحن على ثقة أن الطراز الجديد سوف يحمل الإرث العريق لاسم كورولا ويرتقي به إلى آفاق جديدة من التميز".

وأضاف: "أرست الفطيم تويوتا مكانتها الرائدة في قطاع النقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث طرحت أول مركبة هجينة كهربائية في عام 2008. ويعزز طرح سيارة كورولا هايبريد الكهربائية الجديدة كلياً التزامنا المتواصل تجاه رؤية الإمارات 2021. وعلى مدار الأعوام القليلة المقبلة، يمكن للعملاء أن يترقبوا عدداً أكبر من طرازات السيارات الهجينة الكهربائية في صالات العرض التابعة لنا والتي تناسب مختلف الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات".


وفي فعالية طرح سيارة تويوتا كورولا الجديدة كلياً 2020، قام سعود عباسي بتقديم برنامج "ابتسم مع مجتمع الهايبريد" وهو أول مسلسل مصغر على شبكة الإنترنت من الفطيم تويوتا، يحكي قصة ثلاثة زملاء من خلفيات عرقية وثقافية مختلفة، ليشكلوا مجتمع هايبريد نموذجي، حيث أنهم لا يمثلون فقط مزيج عملاء الفطيم تويوتا في دولة الإمارات المكون من المواطنين الإماراتيين، والآسيويين والمغتربين العرب وحسب، بل يمثلون دولة الإمارات بحد ذاتها.

قام بأداء أدوارالشخصيات التي تجسد هذه الفئات من العملاء،ثلاثة من الممثلين الكوميديين المحليين الناجحين، هم علي السيد، مهند الحطاب وأديتيا توماس.

تتوفر سيارة تويوتا كورولا 2020 للبيع الآن في جميع صالات عرض الفطيم تويوتا بأسعار تبدأ من 71,900درهم.


انقرهنا للتعرف على كورولا الجديدة