الفطيم تويوتا توفر للعملاء مزايا استثنائية مع بطاقة مكافآت تويوتا


تأمين مجاني واسترداد مبلغ نقدي يصل لـ 10,000 درهم على قائمة واسعة

من طرازات تويوتا 2019

دبي، الإمارات، 5 فبراير 2019: توفر الفطيم تويوتا للعملاء خلال شهر فبراير الجاري، فرصة مميزة لشراء سيارة تويوتا جديدة مع تأمين مجاني واسترداد مبلغ نقدي يصل حتى 10,000 درهم إماراتي، مع بطاقة مكافآت تويوتا التي تم طرحها في شهر يناير من هذا العام.

وتعتبر بطاقة مكافآت تويوتا، أول بطاقة مسبقة الدفع في قطاع السيارات بالمنطقة، ويمكن استخدامها في مراكز صيانة تويوتا وقائمة متنوعة من علامات الفطيم التجارية وغيرها من المحلات التجارية في دولة الإمارات. كما سيكون بمقدور العملاء أيضاً الحصول على خصم بنسبة 25% على جميع قطع الغيار و20% على أجرة العمل، وخصم بنسبة 10% على مجموعة مختارة من الإكسسوارات، وكذلك 10% على نظام الترفيه للمقاعد الخلفية في طرازات مختارة من تويوتا.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "نولي العملاء دائماً أولوية وعناية قصوى، ونعمل لتحقيق هدف يتمثل بتقديم عروض مميزة وأفضل تجربة امتلاك سيارة. إضافة إلى توفير قائمة واسعة من الصفقات المتميزة، وتعد بطاقة مكافآت تويوتا أسلوبنا الخاص في دعم ورعاية عملائنا وجعل امتلاك سيارة تويوتا تجربة مجزية أكثر".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للفطيم تويوتا، ولحجز موعد لتجربة قيادة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Toyota.ae