إمكانات جديدة وواعدة لأعمالك

ابتداءً من 103,900 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

تم إدخال تحسينات إضافية على هذه المركبة التجارية لتلبي متطلبات أصحاب الأعمال على الطريق مع الحفاظ على جودتها المعهودة وتحديث مظهرها. انطلق في رحابها واختبر بنفسك تلك الراحة الاستثنائية أثناء قيادتها.

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

hiace 2019

صممت لتتماشى مع أعلى معايير الجودة العالمية

يرتكز تصميم هاي إيس الجديدة على توفير مجال رائع للرؤية الأمامية ومنطقة تخزين واسعة. كما تمتاز قمرة قيادتها بسهولة الاستخدام وإضفاء الإحساس بالثقة والراحة أثناء إنجاز كافة الأعمال.

hiace 2019
القوة والثبات أثناء القيادة
تتسم قيادتها بالقوة والثبات والهدوء، ما يتيح للسائق الجلوس خلف مقودها لساعات طويلة دون الإحساس بالتعب والإرهاق. فقد جهزت بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات مع شاحن تيربو يعزز من الإداء الديناميكي للمركبة ومن استهلاكها الاقتصادي للوقود.

منتهى التطور للأعمال

تم تزويدها بالعديد من التقنيات الحديثة، ابتداءً من سبل الأمان الفعالة التي تضفي راحة البال على السائق، وصولاً إلى سبل الأمان المستترة للحد من الأضرار في حال التصادم. وتعمل هذه التقنيات على توفير السلامة والأمان للسائق والركاب على السواء.

Title

محاطة بسبل الأمان

لقد تم تزويد هاي إيس الجديدة بسبل السلامة المرجوة التي تمتاز بها سيارات تويوتا، ابتداءً من الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، وصولاً إلى نظام التحكم بثبات المركبة، نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات ونظام التوزيع الإلكتروني المثالي لقوة الفرملة.