اختيار ذكي يأسر أحاسيسك

ابتدا من 133,500 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


لقد باتت الرغبة بسيارة كامري الهجينة أكثر بكثير مما كانت عليه من قبل. نقدم لك مفهوماً جديداً كلياً لقوة القيادة سيذهل ناظريك.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.


مصممة بنظرة إلى المستقبل​​​

تمنحك المقصورة الجذابة في سيارات كامري الهجينة الكهربائية (هايبريد) شعوراً رياضياً، مع مجموعة تقنيات ذكية تزوّدك بمعلومات مهمة عن عادات قيادتك، وتتيح لك التحكم الشامل بتجربة القيادة.

أداء رياضي، بيئي وكهربائي: الخيار لك
يوفر لك المحرك سعة 2.5 ليتر ذي القوة الديناميكية Dymamic Force المطور حديثاً القوة الفائقة التي طالما رغبت بها، مع ثلاثة خيارات تمنحك تجارب مميزة تلائم مزاجك. سواء في الوضعية الرياضية Sport Mode مع الاستجابة المحسنة للخانق، أو في الوضعية البيئية ECO Mode مع أقصى قدر من الكفاءة، أو في الوضعية الكهربائية EV Mode لقيادة كهربائية بالكامل، فالخيار لك.

طاقة تعبر المسافات وتتابع المسير

بفضل محرك كامري الهجين الكهربائي المتميز ، ستتمتع بالقدرة على القيادة لمسافات أطول أكثر من أي وقت مضى، مع قوة مذهلة وكفاءة عالية في خفض استهلاك الوقود، وديناميكيات قيادة لا مثيل لها.

Title



راحة بال كاملة

لعلّ أكثر ما يثير رغبتك في القيادة الرياضية هو يقينك الكامل بتبنّي سيارة كامري أحدث تقنيات السلامة التي تتيح حماية السائق والركاب والمشاة والأشخاص في السيارات الأخرى من الأذى.