0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

10 سيارات متوفرة

يارس سيدان

لفتت سيارة سيدان الأنظار منذ طرحها عام 1999 وحتى يومنا هذا لاتزال هذه السيارة قادرة على جذب الانتباه أينما وجدت. فسيارة السيدان هذه غاية في المرونة والقدرة على التكيف، توفر كل ما يلزمك للتمتع بتجربة قيادة آسرة وعملية بشكل لا يصدق. فليس غريبا أن تكون يارس سيدان من أكثر طرازات تويوتا مبيعا، وتتفوق على مثيلاتها بكونها سيارة فاخرة بسعر معقول جدا! يعتبر سعر سيارة تويوتا يارس 2007 المستعملة معيارا جيدا في حال كنت تبحث عن طراز الجيل الثاني عالي الجودة. اما سعر تويوتا يارس 2010 في الإمارات العربية المتحدة، فيعكس مستوى الجودة الرفيع الذي تتمتع به سيارة السيدان المميزة هذه في سوق السيارات المستعملة.
يمنحك محرك البنزين 1.5 ليتر طاقة عالية، في حين يساهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي في توفير تجربة قيادة سهلة حتى في أكثر الطرقات ازدحاما. ستقود بلا قلق مع يارس سيدان، فقوتها تمنحك الدفع الكافي لتصل إلى وجهتك أينما كانت، ولن تضطر مطلقا لتعبئة الوقود بشكل متكرر، فهي اقتصادية بشكل مثالي. أما مركز الجاذبية المنخفض ونظام التعليق الأكثر متانة، فسيوفران تحكما واستجابة عالية أكثر من الإصدارات السابقة ليارس سيدان.
لقد كرست سيارة تويوتا يارس سمعتها بوصفها واحدة من أفضل سيارات السيدان في الإمارات العربية المتحدة. في تويوتا الفطيم للسيارات، نجد أن الطلب مستمر على هذه السيدان الموثوقة والممتعة. لذا، ستجد مجموعة مختارة من سيارات تويوتا يارس المستعملة، معروضة للبيع في الباحة الأمامية لمعارضنا. للمزيد من المعلومات ولحجز تجربة القيادة، اتصل بنا اليوم