0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

0 سيارات متوفرة

يارس هاتشباك

هل انتهي عصر سيارات الهاتشباك الرياضية؟ لن تسمح تويوتا بذلك. تختصر تويوتا يارس هاتشباك الرياضية الصغيرة روعة الحياة الحضرية. تمتع بتجربة قيادة عملية ورائعة توفرها حزمة مذهلة تضم محرك رياضي بسعة 1.3 ليتر مزود ب 16 صمام، ليمنح سيارة يارس هاتشباك مستوى مدهش من السرعة لن تتوقعها من سيارة هاتشباك صغيرة!

تتميز تويوتا يارس هاتشبتاك SE الرائعة بكونها طرازا يضم 5 أبواب، لتتجاوز في عمليتها الطراز ذا ال 3 أبواب. في مقصورتها الداخلية الرحبة، سيجلس أربعة بالغين بكل سهولة، مع مساحة وافرة للقدمين لرحلة أكثر متعة وراحة ستنعم بها على متن سيارة يارس هاتشباك المدمجة. ساعد صغر حجم هذه السيارة المدهشة على جعلها سيارة تحتل المرتبة الأولى للعملاء داخل المدينة. فسيارة يارس هاتشباك الرائعة هي الخيار المثالي لأولئك الذين يفضلون السيارات التي يمكن التحكم بها بشكل دقيق، للتعامل مع حركة المرور اليومية.

هل أنت جديد في القيادة؟ لا تقلق، سيساعدك ناقل الحركة الأوتوماتيكي لسيارة يارس هاتشباك، وسيجعل من قيادتك تجربة سهلة وممتعة للغاية. وكونها اقتصادية بامتياز، 40 ميلا في الغالون الواحد، وقوية بشكل رائع، فما عليك سوى الانطلاق في مغامراتك على الطرقات البرية. وفي عطلتك الأسبوعية، يمكنك توضيب أمتعتك بالمساحة الخلفية الرحبة، لتستمتع برحلاتك أينما كانت وجهتك.

ستجد في صالات عرض الفطيم للسيارات مجموعة من أفضل سيارات تويوتا يارس المعروضة للبيع، بما في ذلك تويوتا يارس هاتشباك ذات ال 5 أبواب. فإذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك رياضية للمبتدئين، وترغب في الاطلاع على أسعار تويوتا يارس 2007 المعروضة، أو إذا كنت تريد طرازا أحدث مثل تويوتا يارس 2015، نحن جاهزون لمساعدتك. اتصل بنا اليوم لحجز تجربة القيادة، أو للمزيد من المعلومات حول سيارة تويوتا ياريس.