0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

1 سيارات متوفرة

سوبرا

أبهرت تويوتا العالم بسيارة سوبرا المذهلة، هذه السيارة الرياضية الشرسة التي جمعت المظهر الكلاسيكي ل “سيارات العضلات" الأميركية القوية، مع أحدث تقنيات السيارات في القرن الحادي والعشرين. تمثل سوبرا سيارة السائق الحقيقة بكل تفاصيلها، فعلى الرغم من أنها تحمل علامة تويوتا الأيقونة، إلا أنها سيارة رياضية أصيلة، صممت خصيصا لتغزو الطرقات بسرعة وقوة أسطورية. بمظهر خارجي أخاذ، تبدو سوبرا صارخة حتى في سكونها! أطلق العنان لمحركها V8 المبهر، وتمتع بقوة تتجاوز 335 حصان وعزم دوران مذهل يبلغ 500 نيوتن\متر. ستضمن لك سوبرا تجربة قيادة آسرة بتسارع ليس له مثيل من 0-100 كم\سعة في 4.3 ثانية فقط!

في مقصورتها الداخلية، ستجد كل ما يتجاوز حدود الخيال حتى أدق التفاصيل، من المقود الرياضي الرائع، إلى نظام الصوت JBL من 12 مكبر صوت.

لا تنازلات فيما يخص السلامة، فعلى الرغم من كون سوبرا سيارة رياضية، إلا أنها زودت بمجموعة كبيرة من ميزات الأمان، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي الأمن قبل التصادم، ونظام التحذير من مغادرة المسار LDA، فضلا عن نظام التحكم بالضوء العالي المتكيف AHS. بالإضافة إلى ما لا يقل عن سبع وسائد هوائية تساهم جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تويوتا للسلامة بلس في إضفاء شعور غامر بالطمأنينة وراحة البال.

سيارة تويوتا سوبرا الرياضية، هي الخيار الأمثل لكل من يسعى لاقتناء الأفضل بأسعار مناسبة. فإذا كنت تبحث عن سيارة تويوتا سوبرا للبيع في الإمارات العربية المتحدة، سواء كانت من طراز تويوتا سوبرا 2019 أو إصدار 2020 الجديدة كليا، ما عليك سوى الاتصال اليوم بشركة تويوتا الفطيم للسيارات للتعرف على العروض المتاحة ولحجز أفضل تجربة قيادة ستحظى بها في حياتك.