Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

9 سيارات متوفرة

راش

هل تبحث عن سيارة بروعة لاند كروزر أو راف 4 لكن بحجم أصغر قليلا؟ إذن سيارة راش هي الحل المثالي. توفر سيارة الكروس هايبرد هذه كل مزايا سلالتها المميزة، لكن بمحرك أصغر حجما، وأكثر روعة ومثالية، لتناسب نمط القيادة داخل المدينة كما على الطرق السريعة.

تمنحك راش 2019 متعددة الاستخدامات أداء استثنائيا، من خلال محرك البنزين الصغير والقوي بسعة 1.5 ليتر، الذي يعطي قوة مقدارها 103 حصان. كما يضمن لك نظام التوقيت المزدوج المتغير الذكي (VVT-i) توفيرا ممتازا في استهلاك الوقود يبلغ حوالي 50 ميلا في الغالون الواحد، ما يجعل راش 2019 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي كفاءة في استهلاك الوقود.

تمتع بمقصورتها الفسيحة، بمساحة رحبة تتسع ل 7 اشخاص، ومن أجل متعة لا متناهية، تم تزويد كل صف من المقاعد بمأخذ شحن، لينعم جميع الركاب بالرفاهية والترفيه على طول الرحلات الطويلة.

مع ميزات امان مثالية بتصنيف ممتاز من قبل ENCAP، ترقى تويوتا راش إلى مستوى أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية في الأسواق. إذ تم تزويدها بوسائد هوائية ستارية في كل أرجائها، مع باقة مذهلة من ميزات الأمان عالية المستوى. أما مظهرها الخارجي، فهو أكثر انخفاضا من سيارات الدفع الرباعي الأخرى، مما يحسن من القدرة على التحكم ويقلل من تمايلها.

يسعدنا في تويوتا الفطيم للسيارات أن نقدم لعملائنا تويوتا راش، الكروس الصغيرة متعددة الاستخدامات المحببة لدينا. فإذا كنت تبحث عن سيارة تويوتا راش في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك التواصل معنا. وسيكون من دواعي سرورنا اصطحابك لتجربة القيادة، وعندها ستتأكد بنفسك من سبب كون هذه السيارة الصغيرة الذكية مرغوبة للغاية من قبل عملائنا.

لمزيد من المعلومات وللاطلاع على أسعار تويوتا راش في الإمارات العربية المتحدة، اتصل بنا اليوم.