0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

5 سيارات متوفرة

راف4


طرحت شركة تويوتا الرائدة سيارة راف 4 المبتكرة لتبشر بمفهوم سيارات كروس أوفر متعددة الاستخدامات.

تم إطلاق راف 4 لأول مرة في عام 1994، لتشكل نموذجا مذهلا من سيارة الدفع الرباعي المتينة والعملية في آن معا، وتمنح العملاء الراغبين بسيارة ذات حجم أصغر وتحكما أعلى، تجربة قيادة آسرة، فضلا عن مساحتها الرحبة ومجال رؤيتها الأكثر وضوحا، إلى جانب خيار الدفع الرباعي. لاقت راف 4 منذ طرحها في الأسواق رواجا فوريا، وتعتبر اليوم واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات التكلفة المقبولة على مستوى العالم. حازت على الكثير من الجوائز بما فيها جائزة أفضل سيارة كروس اوفر لعام 2019، وكرست سمعتها بوصفها أكثر سيارات الدفع الرباعي موثوقية على الإطلاق.

تم تزويد راف 4 بمحرك 2.5 ليتر المتصل بناقل حركة أوتوماتيكي متين للغاية، بحيث تضمن لك قيادة سلسة وهادئة. في الحقيقة يمكن القول انها سيارة سيدان أكثر من كونها سيارة كروس اوفر. إضافة لذلك، فهي تتميز بتوفيرها للوقود، على الرغم من الطاقة الكبيرة التي تحتاجها بوصفها سيارة دفع رباعي. على سبيل المثال، عند قوة 203 حصان، ستكون كفاءة الوقود حوالي 46mpg.

تتمتع تويوتا راف 4 بمقصورة داخلية فاخرة وفسيحة، مع ميزات أمان ممتازة متضمنة الأكياس الهوائية الستارية لكافة الركاب، مع مساحة وافرة للساقين حتى في الجهة الخلفية، لتنعم برحلة مريحة وهادئة مهما كان طولها. أما حجمها الصغير، فيجعلها مناسبة تماما لشوارع المدينة لتجوبها بكل سلاسة وراحة.

تعد سيارة راف 4 المستعملة من السيارات المرغوبة للغاية تماما كالجديدة منها، وستجد في صالات عرض تويوتا الفطيم للسيارات مجموعة واسعة من سيارات راف 4 المستعملة المعروضة للبيع. يمكنك أن تضع كامل ثقتك بشركتنا، إذ اننا لا نقوم بعرض أي سيارة دون أن تخضع لنظام الفحص الدقيق لدينا، فضلا عن اننا نحرص على تقديم أفضل سعر ممكن لنقدم لعملائنا أفضل العروض على الإطلاق.

لمزيد من المعلومات حول سيارات راف 4 المستعملة، اتصل بنا اليوم.