0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

6 سيارات متوفرة

راف 4 هايبرد

لا وجود للمستحيل مع تويوتا راف 4، على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي شهيرة باستهلاكها العالي للوقود، إلا أن راف 4 كروس أوفر هايبرد جمعت محرك بنزين عالي الكفاءة باستهلاك الوقود بسعة 2.5 ليتر، جنبا إلى جنب مع محرك كهربائي قوي، ليمنحك هذا المزيج تجربة قيادة سهلة خالية من العيوب والتأخير إضافة لتوفير استثنائي للوقود. يوفر مجموع عمل محرك البنزين 2.5 ليتر والمحرك الكهربائي قوة مقدارها 219 حصانا، في حين يضمن نظام E-four الفريد استمرار راف 4 هايبرد في تقديم أفضل أداء دفع رباعي بلا توقف.

تضمن لك راف 4 هايبرد الراحة والرفاهية المطلقة، بمقصورة فسيحة مزودة بلمسات فاخرة مصنوعة بمواصفات تويوتا للجودة الرفيعة الغنية عن التعريف. ولتعزز من الهدوء والرفاهية ضمن المقصورة أثناء تنقلاتك، تم تزويد المقصورة الداخلية ببطانات إضافية، إلى جانب نظام صوت استثنائي لتتمتع بموسيقاك المفضلة على طول الرحلة.

وكعادتها دائما، لا تنازلات فيما يخص السلامة مع تويوتا. تم تزويد راف 4 هايبرد بوسائد هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي إضافة لوسائد هوائية ستارية منتشرة في كل أنحاء المركبة. كما تؤمن الحساسات الخلفية سهولة في ركن السيارة في أي مكان تقريبا ضمن المدينة. كل هذه السمات الرائعة تجعل راف 4 هايبرد من أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلي المطروحة في الأسواق.

تحتفظ مركبة الكروس اوفر هذه بقيمة مرتفعة لدى إعادة بيعها، على الرغم من كون أسعارها مقبولة أكثر بكثير من السيارات المماثلة لها. وبذلك تحتل راف 4 هايبرد مكانا بارزا في شريحة "الرفاهية بسعر مقبول" في الإمارات العربية المتحدة.

ستجد في صالات عرض الفطيم تويوتا مجموعة مختارة من سيارات راف 4 المستعملة للبيع، بما في ذلك طراز الهايبرد. فإذا كنت تبحث عن أفضل سيارات الهايبرد في الإمارات العربية المتحدة، اتصل بنا اليوم واحصل على مزيد من التفاصيل حول راف 4 2017 وغيرها من الطرازات الأخرى.