Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

0 سيارات متوفرة

بريفيا

تحظى شركة تويوتا للسيارات بشهرة واسعة بمجموعتها المتنوعة من مختلف الطرازات، بدءا من سيارات هايلكس للطرقات الوعرة إلى سيارات كورولا الغنية عن التعريف. إلا أنها أيضا تنتج أفضل المركبات التجارية التي تمتاز بجودة التصنيع عالية المستوى التي تليق بأفخم علامات السيارات على مستوى العالم. ليس هذا وحسب، بل ترقى تويوتا إلى أعلى درجات الفخامة والتطور بإضافة لمسات مبتكرة لتمنح كل عملائها تجربة قيادة مفعمة بالمتعة. تحتل سيارات تويوتا بريفيا مكانها الخاص في سوق السيارات، إذ أنها مناسبة لسائقي أوبر كما لشركات سيارات الأجرة المهتمين بتوفير الراحة والأمان والتطور لعملائهم.

تتسع تويوتا بريفيا لما يصل إلى 8 أشخاص (تبعا للطراز) مع التركيز على المساحة الرحبة والمريحة لكل الركاب. يتسم التصميم الداخلي بالأناقة والبساطة، مع وجود مجموعة مميزة من التقنيات الذكية مثل الإدخال الذكي ونظام التشغيل، مما يجعل الوصول للسيارة أمرا غاية في السهولة. ولتأمين جو مثالي داخل المقصورة الداخلية، يعمل مكيف الهواء المزدوج على الحفاظ على درجة حرارة مثلى، إضافة على أنه يمكن ضبطه بشكل مستقل للركاب في الجهة الأمامية والخلفية.

يجمع المحرك سعة 2.4 ليتر السلاسة والقوة، مع ناقل حركة الكتروني يساهم في التحكم في استهلاك الوقود. أما بالنسبة لسلامة الركاب، فيمكنك ان تشعر بالطمأنينة التامة، إذ أن بريفيا تتمتع بأعلى مستويات الأمان ضمن فئتها وذلك مع تقييمها العالمي المتميز GOA.

يجعل السعر المعقول لتويوتا بريفيا منها خيارا ممتازا لسائقي سيارات اوبر، إضافة لأصحاب العائلات الكبيرة الذين لا يرغبون بشراء سيارات الدفع الرباعي. كما أن هذه المركبات الأنيقة والجذابة تحتفظ بقيمة سعر جيدة بسبب انخفاض اهلاكها مقارنة بالمركبات الأخرى المماثلة.

إذا كنت تبحث عن سيارة تويوتا بريفيا مستعملة للبيع، نحن في الخدمة. ستجد في تويوتا الفطيم للسيارات مجموعة مختارة من سيارات بريفيا المستعملة. لمزيد من المعلومات ولحجز تجربة القيادة، اتصل بنا اليوم.