0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

9 سيارات متوفرة

برادو

من سلالة لاند كروزر وإرثها العريق، سطعت برادو المذهلة، فصقلت مزايا أسلافها لتتألق بكل مظاهر الرقي والفخامة. تم اختيارها من قبل المعجبين باعتبارها أفضل سيارة دفع رباعي ب 7 مقاعد يمكن قيادتها على الطرقات. فإذا كنت تبحث عن أفضل سيارة دفع رباعي عائلية، ستقع في حب هذه السيارة بلا شك، فهي سيارة متعددة الاستخدامات تتمتع بمقصورة أكثر ملاءمة للسائق والركاب، مما يجعلها خيارا ممتازا من الموثوقية والراحة.

ستذهلك برادو بميزاتها المبتكرة، فهي تمنحك 5 نماذج قيادة مختلفة، فضلا عن خيار تحديد التضاريس المتعددة وميزة الزحف في المنحدرات الحادة والخطرة. تمتع بآفاق جديدة للقيادة السلسة والمريحة حتى في أصعب الطرقات، فقد تم تزويد برادو بنظام التعليق الديناميكي الفريد من نوعه. كما يمكنك الاختيار بين محرك البنزين بسعة 2.7 ليتر رباعي الأسطوانات، أو محرك 4.0 ليترV6 لتنطلق بكل قوة مزودا بطاقة إضافية مذهلة. وعلى الرغم من كبر هذا المحرك، سيفاجئك بكفاءة استهلاكه للوقود، مما يجعل برادو واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي كفاءة في استهلاك الوقود.

وبما ان تويوتا شركة رائدة بكل ما يخص السلامة، ستجد داخل مقصورة برادو الفسيحة مجموعة من ميزات السلامة، كالوسائد الهوائية التي ستصادفها في كل أرجاء المقصورة الداخلية. وحتى الطرازات القديمة كتويوتا برادو 2015، حاصلة على تصنيف ممتاز من قبل برنامج تقييم السيارات الأوروبيENCAP، فلا تتردد في اختيار أفضل السيارات وأكثرها أمانا وحماية لعائلتك.

وبما أن سيارة تويوتا لاند كروزر برادو تحتفظ بقيمة عالية لدى إعادة بيعها، فضلا عن سعرها المقبول، فهي تنضم لمجموعة السيارات الفاخرة ذات الأسعار المقبولة.

للمزيد من المعلومات وإلقاء نظرة على مجموعتنا المختارة من سيارات برادو المعروضة للبيع، اتصل اليوم بشركة تويوتا الفطيم للسيارات.