0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

0 سيارات متوفرة

هايلكس


حتى وإن رُميت من أعالي الأبنية، أو تحطمت، أو تركت في وسط الصحراء، يمكن لسيارة هايلكس الأسطورية أن تتحمل كل المصاعب. هايلكس، سيارة البيك أب ذات القوة الفائقة والمتانة المذهلة، ستنقلك إلى آفاق جديدة من الصلابة وقوة التحمل، مهما كانت حمولتك فهي لن تخذلك مطلقا. يتميز طراز تويوتا هايلكس 2019 بإرث عريق من الصلابة وجودة التصنيع والموثوقية ورشاقة الحركة، فضلا عن المظهر الأكثر انسيابية وتطور، ومقصورة أفضل للتمتع بأعلى درجات الراحة. سواء كنت تجتاز الكثبان الرملية في قلب الصحراء، أو توصل الطلبيات للعملاء ضمن المدينة، كن على ثقة ان بيك أب هايلكس هي ركيزتك الأساسية لتلبي أعمالك في شتى أنحاء الشرق الأوسط.

يتم تشغيل هذه السيارة الجبارة غير القابلة للتلف من خلال أحد المحركات الثلاث، محرك البنزين بسعة 2.0 ليتر ومحرك ديزل توربو بسعة 2.4 لتر إضافة إلى محرك بترول سعة 2.7 ليتر. ويمكنك التبديل من وضعية الدفع الثنائي إلى الدفع الرباعي بضغطة زر بسيطة، أما ناقل الحركة القوي فيمنحك القدرة على إيقاف المحرك بشكل تام في الوقت والمكان الذي تحتاجه.

على الرغم من كونها تقع ضمن فئة المركبات التجارية الخفيفة، فقد تم إدخال بعض التحسينات الهامة لهايلكس والتي من شأنها أن تهتم براحة السائق والركاب. إذ تزود سيارة تويوتا هايلكس الحديثة بشاشة عرض متعددة المعلومات، وشاشة رقمية تعمل باللمس لتتحكم بكل ما يهم رفاهيتك من موسيقاك المفضلة إلى تكييف الهواء.

دائما ما يكون الطلب على هايلكس كبيرا، وتعد أهم ميزات بيعها أنها تتوافر بأسعار منطقية سواء كنت تبحث عن سيارة تويوتا هايلكس عمرها عام فقط، أوكنت ترغب في طراز قديم مع تحسينات أقل. ندرك في الفطيم للسيارات مدى محبة عملائنا لسيارات هايلكس، لذل فنحن نوفر مجموعة مختارة من شاحنات تويوتا هايلكس المستعملة للبيع.

لمعرفة المزيد ولحجز تجربة القيادة، اتصل بنا اليوم.