Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

1 سيارات متوفرة

غرانفيا

رغم أنها جديدة في الأسواق، إلا أن غرانفيا تتمتع بإرث عريق، يعيد إلى أذهاننا ذكريات الأيام الأولى من تويوتا وتطوير عربات هايس ايس. غير أن غرانفيا أكثر حداثة وتفوقا من الشاحنات الكلاسيكية المتعددة الاستخدامات ، إذ توفر مساحة رحبة ومحركا حديثا راقيا صنع وفق مواصفات الجودة الخاصة بتويوتا ووسمت بسمعتها الموثوقة.

تناسب هذه السيارة التجارية ذات الجودة الرفيعة، كل الأعمال. إذ بإمكانك تعديلها لتصبح بمثابة شاحنة ذات 12 مقعد، مما يجعلها مثالية للاستخدام بصفتها ميني باص. أيضا، ستسمتع بقيادة سهلة واستجابة عالية، بفضل محرك البنزين سعة 3.5 ليتر V6 إلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزود بست سرعات. وهذا ما يجعل شاحنة تويوتا الصغيرة هذه مناسبة للقيادة ضمن المدينة والتعامل مع حركة المرور، فضلا عن كونها مثالية لعمليات نقل الطوب الطويلة ليتم تسليمها أو نقلها لخارج المدينة.

تم تصميم غرانفيا من الداخل بكل دقة وعناية، فزودت بوضع قيادة مريح للغاية، إضافة إلى مخمدات ضوضاء لجعل الكابينة أكثر هدوءا. كل هذه المواصفات الرائعة جعلت من تويوتا غرانفيا سيارة استثنائية تلبي كل حاجاتك في كل الأماكن، سواء كنت تقوم بنقل الأشخاص او الصناديق. ومن أجل نقل السائق إلى آفاق جديدة من متعة القيادة والراحة، زودت غرانفيا بمجموعة مميزة من التقنيات الحديثة، كالمرايا الخلفية الرقمية إضافة إلى كاميرا لتوفر رؤية أكثر وضوحا مهما كان حجم البضائع الموضوعة في الخلف.

في الفطيم تويوتا للسيارات، نقدم إليك أفضل السيارات المستعملة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما أننا أيضا نقدم مجموعة مختارة من الشاحنات التجارية الملائمة للشركات متوسطة وصغيرة الحجم.

اتصل بنا اليوم للمزيد من التفاصيل حول العروض المتوفرة وعروض التمويل.