0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

3 سيارات متوفرة

فورتشنر

تفخر تويوتا بكونها أفضل من صمم مركبات الطرق الوعرة، القادرة على اقتحام كافة الطرقات وفعل المستحيل. كما أن تويوتا تشتهر أيضا بصناعة أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات ال 7 مقاعد على وجه الأرض، فهي تصممها لتجعلها كاملة المواصفات، وتضيف لها بعض اللمسات الفارهة، لتتخطى معايير السيارة العملية وتجتاز حدود الأناقة والترف.

تصنف تويوتا فورتشنر كواحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية الموجودة، بمساحة رحبة للعائلات الكبيرة، ومزايا السلامة الممتازة وفقا لتصنيف NCAP (برنامج تقييم السيارات الأوروبي)

في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك اختيار مركبتك من مجموعة متنوعة من الطرازات المختلفة، بما في ذلك 2.7 ليتر EXR و2:7 TRD SPORTIVO و4.0 ليتر GXR و4.0 ليتر GXR و4.0 ليتر TRD SPORTIVO.

توفر هذه المحركات المتينة عزم دوران سفلي عالي الشدة، مما يجعلها تجتاز التضاريس الصحراوية بكل قوة، في حين يساهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزود بست سرعات وإعدادات 4X4 الجزئية، في جعل القيادة أكثر سهولة. وهذه الصفات المتميزة تجعل منها سيارة متجاوبة ومتكيفة بصورة مذهلة، سواء كنت ذاهبا للتسوق في وسط دبي، أو تستعد للانطلاق لرحلة في الجبال لقضاء إجازة نهاية الأسبوع، ستحملك لآفاق جديدة من الأداء المذهل.

يفرض التصميم الخارجي الأنيق حضور فورتشنر، بعجلات من الألمنيوم بمقاس 17 أو 18 بوصة، لتجعل منها سيارة دفع رباعي أخاذة تختال على الطرقات. غالبا ما يتم البحث عن سيارات تويوتا فورتشنر المستعملة، حيث إن أسعارها ثابتة بشكل جيد نظرا لانخفاض اهلاكها نسبيا. وفي الإمارات العربية المتحدة، ستجد فورتشنر ضمن مجموعة السيارات الفارهة ذات الأسعار المعقولة، ليتمكن أي شخص من الاستمتاع بقيادة واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي وأكثرها موثوقية.

ستجدون في صالات تويوتا الفطيم للسيارات مجموعة مختارة من طرازات فورتشنر المعروضة للبيع. لمعرفة المزيد، تفضل بالاتصال بنا وحجز تجربة القيادة اليوم.