0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

2 سيارات متوفرة

إف جي كروزر


استنادا لإرثها العريق الذي يعود للستينات، تعززت سمعة إف جي كروزر بوصفها سيارة شرسة وواحدة من أفخر سيارات الدفع الرباعي التي يمكن اقتناؤها. قوية وكبيرة، مع تفاصيل رفيعة الجودة اهتمت بها تويوتا، لتتحول بذلك إلى سيارة دفع رباعي ذات حجم متوسط وبأداء لاند كروزر الجبار.

هي سيارة يصعب الاستغناء عنها، لذا فلن تجد خيارات مستعملة كثيرة. فهي متناغمة تماما مع نمط الحياة في الإمارات العربية المتحدة، بقوة ومتانة مثالية للرحلات في الصحراء، واستجابة عالية للتعامل مع حركة المرور ضمن المدينة.

تصميمها الخارجي كلاسيكي، مع منحنيات أكثر روعة وسلالة من الطرازات السابقة، أما المقصورة الداخلية فستجد فيها كل ما يحلم به عشاق التكنولوجيا، من مقابض وأزرار ومفاتيح، لتبهرك على الدوام. إضافة إلى محرك بسعة 4 ليتر من نوع v6، قادر على تسلق المنحدرات الحادة وهبوطها بسلاسة وسهولة. ناهيك عن ناقل الحركة اليدوي المزود ب 6 سرعات والدفع الرباعي، الذي يجعل هذه سيارة الدفع الرباعي هذه تجتاز المنحدرات بخطى واثقة ورشيقة كما الماعز الجبلي، وأكثر من ذلك، فهي واحدة من أفضل ما طرح في الأسواق من سيارات الدفع الرباعي للقيادة على الطرقات الوعرة.

تلبية للطلب المتزايد على طرازات إف جي كروزر المستعملة، يسرنا في الفطيم تويوتا للسيارات أن نزود عملاءنا بمجموعة مختارة من طرازات تويوتا إف جي المعروضة للبيع، وذلك بأسعار معقولة للغاية. فإذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعية متوسطة الحجم، ذكية ومتينة، سيكون الخيار الأمثل هو إف جي.

اتصل بنا اليوم لحجز تجربة القيادة.