0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

16 سيارات متوفرة

كورولا

كورولا، الاسم الذي ارتبط بتويوتا بشكل وثيق، السيارة ذات الشهرة الواسعة التي تعد واحدة من أكثر السيارات مبيعا في العالم، تخطت بمبيعاتها فولس فاجن بيتل عام 1997. ومنذ عام 1966، تم بيع أكثر من 44 مليون سيارة كورولا حول العالم.

ترقى هذه السيارة الرائعة لأعلى مستويات الفخامة والراحة لتثبت أنها من أكثر السيارات المفضلة للعائلات، وسائقي أوبر UBER إضافة إلى مديري الأساطيل حول العالم. بإرث دام 50 عاما، تطورت كورولا لتصبح أكثر إثارة وذكاء، فيحتل الجيل الأخير منها مكانا بارزا ضمن شريحة سيارات السيدان الفاخرة، إذ ازداد الطلب على كورولا أكثر من أي وقت مضى، سيما في سوق السيارات المستعملة. تحافظ تويوتا كورولا المستعملة على مركزها بوصفها سيارة مرغوبة للغاية حتى وإن تجاوز عمرها ال 12 عاما. ويعزى ذلك إلى تصميمها الأنيق ومحركها الذي يجمع القوة والفاعلية. تتميز النسخة العريضة بهيكلها المنخفض، مما يخفف من تمايلها (الأمر الذي قد يعد مشكلة في سيارة السيدان العادية) ويساهم ذلك أيضا قي تحسين التحكم. فضلا عن هذا كله، فإن سيارات كورولا ليست مجرد سيارات سيدان، إذ ستجد تحت اسم كورولا سيارات الهاتشباك من الجيل الثاني عشر، بمظهر رياضي رائع، إضافة إلى السيارات "من طراز ستيشن" التي تختال بجولاتها الرياضية وصناديقها الواسعة، كما أنك ستصادف سيارات الهايبرد التي تستخدم كل من محرك البنزين والمحرك الكهربائي، مما يجعلها من أكثر سيارات السيدان اقتصادا في الأسواق.

لطالما كانت كورولا هي السيارة المفضلة في الإمارات العربية المتحدة على مر السنين، إذ أن الطلب على سيارات تويوتا كورولا المستعملة في ارتفاع مستمر، لاسيما تلك التي تتمتع بمواصفات عالية الجودة وعدد الكيلومترات المقطوعة المنخفض.

يرغب المحترفون بالحصول على سيارة كورولا بشكل كبير، إذ أنهم يبحثون عن الراحة والمساحة في المقصورة، كما يقدرون كفاءة كورولا العالية بالنسبة لتكاليف التشغيل ومعدل الاهلاك المنخفض بالنسبة للسيارات المستعملة. تحظى سيارات كورولا 2005 حتى يومنا هذا بأسعار جيدة، ويمكنكم الاطلاع على مجموعتنا الواسعة من سيارات تويوتا كورولا المستعملة في صالات عرض تويوتا الفطيم.

تعرف على المزيد من خلال الاتصال بنا اليوم.