0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

24 سيارات متوفرة

كامري هايبرد

تربعت كامري منذ طرحها في عام 1982 على عرش مبيعات مركبات تويوتا، وحققت نجاحا باهرا، إذ تجاوزت مبيعاتها ال 19 مليون مركبة في شتى أنحاء العالم. السبب في هذا النجاح بسيط جدا، فكامري سيارة موثوقة يمكنك الاعتماد عليها، تجمع الأداء الممتاز والإثارة الكافية لإسعاد أكثر محبي السيارات إخلاصا.

تميزت تويوتا كامري هايبرد بوصفها واحدة من أكثر طرازات سيارات الهايبرد نجاحا، ويمكن معرفة سبب ذلك بكل سهولة:

أولا: تصميم أنيق يفرض حضوره على الطرقات. بمظهر منخفض يعكس المرح خاصة عند المنعطفات. مع ذلك، فهي تنساب في طرقات المدينة بكل سلاسة بميزات الهايبرد الكهربائية التي تمتلكها.

تستخدم سيارة كامري هايبرد مزيجا من محرك بنزين بسعة 2.5 ليتر ومحرك كهربائي قوي يمكن تشغيله بأقل قدر من "التأخر". أما عن أهم النقاط التي تجعلك ترغب في امتلاك لسيارة كامري هايبرد 2019 فهي كفاءة استهلاك الوقود. فعلى الرغم من كونها سيارة سيدان كبيرة، يمكنها أن تقدم أداء استثنائيا يصل إلى 50 ميلا في الغالون الواحد. إضافة لذلك، زودت سيارة كامري هايبرد بنظام تويوتا المتسلسل شيفتماتيك، الذي يسمح لك بمحاكاة تسلسل تغيير سرعات التروس ذو الست سرعات، لتنطلق بأعلى مستويات الأداء.

تتميز كامري هايبرد بمقصورتها الداخلية الفسيحة والرحبة المصممة بجودة رائعة. كما تزود بلوحة عدادات صلبة ومقابض ومفاتيح (بما في ذلك عتلات ال sport وال (ecoكبيرة ومريحة في اليد، فضلا عن متسع كبير للقدمين، مما يعزز سمعنها كواحدة من أكثر سيارات السيدان رقيا وفخامة من تويوتا، في حين تساهم التكنولوجيا المتطورة لمحركها في جعلها واحدة من أفضل سيارات الهايبرد في فئتها.

إذا كنت راغبا في معرفة المزيد عن سيارة تويوتا المثيرة للإعجاب هذه، ومناقشة عروض بيع سيارة تويوتا كامري هايبرد مع أحد أهم الوكلاء في الإمارات العربية المتحدة، تفضل بالاتصال بالفطيم موتورز اليوم واحجز تجربة القيادة.