0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

1 سيارات متوفرة

كامري سيدان

تمثل كامري أفضل ما قدمته تويوتا قي سوق سيارات السيدان الفاخرة، وهي الخيار الذي يبحث عنه سائقي السيارات المميزين ممن يفضلون التكنولوجيا اليابانية على الهندسة الألمانية. لفتت سيارة السيدان الراقية هذه الأنظار على مر العقود، وقد خضعت لعمليات تجديد وإعادة تصميم عديدة. يختلف طراز كامري 2019 تماما عن أسلافه في الثمانينات، مما جعله طرازا شائعا جدا في شتى أنحاء العالم.

تعد سيارة كامري من السيارات المفضلة في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تشكل مشهدا ثابتا رسم ملامح طرقات الشرق الأوسط منذ عقود.

تتميز الطرازات الحديثة بمحرك سعة 2.5 ليتر الذي يوفر قوة 180 حصان، كما يقدم طراز الهايبرد قوة تبلغ 200 حصان، أما محرك V6 الرائد، فيولد قوة مذهلة تبلغ 301 حصان. وبالتالي، وعلى الرغم من كون نسخة "الهيكل العريض" من تويوتا قد تبدو سيارة كبيرة، إلا أن قوتها المبهرة ستدفعك للتمتع بقيادتها على الطرقات.

ترتقي سيارة السيدان هذه بتصميمها الداخلي الأخاذ لتحتل مكانا مرموقا في سوق سيارات السيدان الفاخرة، لذا تحتفظ كامري بسعر عالي لدى إعادة بيعها. وعلى الرغم من نسبة إهلاكها المنخفضة، فهي منخفضة التكلفة. في الواقع تتوفر كامري سيدان في الإمارات العربية المتحدة بتكلفة منطقية لتجعلها ضمن خيارات التمتع بالرفاهية بأسعار مقبولة.

ونظرا لكون سيارة السيدان الفاخرة متعددة الاستخدامات هذه مرغوبة للغاية، ستجد في صالات الفطيم للسيارات مجموعة مختارة من سيارات تويوتا كامري المستعملة للبيع. كما أن الطرازات التي نقدمها تتميز بمستويات جودة رفيعة جدا.

لمعرفة المزيد ولحجز تجربة قيادة لإحدى سيارات كامري المستعملة لدينا، اتصل بنا اليوم.