0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

0 سيارات متوفرة

افانزا

لطالما كانت سيارات الدفع الرباعي هي السيارات الأكثر شيوعا على مر السنوات، لكن في حال كانت قيادتك في المقام الأول ضمن المدينة، فلا بد أنك بحاجة لمركبة أكثر إحكاما. مع ذلك، إذا أردت العملية الخاصة بسيارات الدفع الرباعي، فإن السيارة الصغيرة متعددة الاستخدامات هي الحل الأمثل.

على الرغم من كون سيارات الدفع الرباعي خيار شائع جدا، لكن إذا كانت قيادتك في المقام الأول ضمن المدينة، قد ترغب بشيء أكثر إحكاما، تعد المركبة الصغيرة متعددة الاستخدامات (MPV) بديلا ممتازا، فضلا عن كونها متعددة الاستخدامات فهي عملية كسيارات الدفع الرباعي لكن بكفاءة أكبر وحجم أكثر ملائمة لطرقات المدينة.

حققت تويوتا افانزا جميع متطلبات السيارة الصغيرة متعددة الاستخدامات، مما جعل منها سيارة عائلية مثالية بامتياز، إضافة لكونها مركبة غاية في الروعة، إذ أنها تناسب كافة نواحي حياتك كتنقلاتك ضمن المدينة إضافة إلى رحلاتك في عطلات نهاية الأسبوع. وكل ذلك بسعر منطقي مناسب لميزانيتك، لتكون تويوتا افانزا خيارك الاقتصادي الأمثل.

تتميز افانزا بقوة دفع بمعدل 103 حصان وعزم دوران 100 باوند\ قدم إضافة إلى محرك صغير فعال من أربع أسطوانات، كما تتوفر بخيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـأربع سرعات أو اليدوي بخمس سرعات، كل هذه المواصفات تجعل أفانزا مناسبة لجميع السائقين.

أما مقصورتها الداخلية، فتمتاز بمساحتها الرحبة والفسيحة لتتسع لخمسة أشخاص إضافة لصندوق خلفي بسعة مذهلة تناسب كل أمتعتك.

خضع الجيل الثاني من افانزا لتغيير جذري في مظهره، إذ يتميز طراز تويوتا افانزا 2019 بتصميم خارجي فائق الأناقة فضلا عن مقصورة داخلية أخاذة.

توفر لك افانزا أداء مثاليا عند استخدامها في تنقلاتك اليومية كما في رحلاتك الطويلة. وتمنحك مقصورتها الكبيرة راحة فريدة كتلك التي توفرها سيارات الدفع الرباعي ذات التكلفة العالية، لكن باستهلاك أقل للوقود، مما يجعلها اقتصادية بشكل رائع.

ستجد في معارض تويوتا الفطيم مجموعة واسعة من سيارات افانزا المعروضة للبيع.

لمزيد من المعلومات، ولحجز تجربة القيادة، اتصل بنا اليوم