0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

3 سيارات متوفرة

أفالون


نقدم لك سيارة السيدان الأكبر ذات الدفع الأمامي من تويوتا، السيارة الرائدة على مستوى الإمارات العربية المتحدة بشعبيتها الكبيرة. تضم هذه السيارة ذات الأربع أبواب، محرك V6 الذي يمنحها عزم دوران قوي وأداء مذهلا، ناهيك عن الراحة التامة التي توفرها في مقصورتها الفارهة لكل من السائق والركاب. تم تطوير تويوتا أفالون لتنافس سيارة لكزس، فأضيفت اللمسات الفاخرة والأنيقة التي جعلتها آسرة في تصميمها.

سيفتن محبي السيارات بقوة المحرك V6 لأفالون، في حين يأتي الجيل الرابع والخامس منها مزودا بنظام هايبرد أيضا وذلك باستخدام نظام هايبرد سينرجي درايف من تويوتا. إذ ينظر إلى هذا النظام على اعتباره أحد أكثر أنظمة الهايبرد فعالية على مستوى العالم، الأمر الذي يجعل من سيارة أفالون الكبيرة، سيارة سيدان سياحية اقتصادية بامتياز.

سترافقك أفالون الحديثة في تنقلاتك اليومية وفي رحلاتك على الطرقات السريعة، مما يجعلها أفضل سيارات السيدان المتعددة الاستعمالات على الإطلاق.

كما يمنحك نظام الهايبرد من أفالون الذي يعمل جنبا إلى جنب مع المحرك الكهربائي، قوة بمقدار 200 حصان، في حين يعطي المحرك القياسي سعة 3.5 ليتر من نوع V6 قوة تعادل 280 حصانا وتسارع من 0-60 بحوالي 6 ثواني فقط.

بالتوازي مع صفات القوة الرائعة، تتميز أفالون بميزات سلامة عالية الجودة، متضمنة التحكم الممتاز بثبات السيارة ونظام التوزيع الالكتروني لقوة المكابح، إضافة إلى الوسائد الهوائية الستارية، مما يمنح السائق والركاب معا راحة بال وإحساس عال بالأمان وهم على متن سيارة تتمتع بتصنيف أمان رفيع واستثنائي.

نفخر في تويوتا الفطيم بتقديم أفالون لعملائنا، بوصفها واحدة من أفضل سيارات السيدان، إذ يتزايد الطلب على سيارة السيدان هذه التي تجمع الراحة والسرعة والثقة والأمان بشكل مدهش.

يمكنكم معرفة المزيد حول اختياراتنا من تويوتا أفالون ومجموعة سيارات تويوتا أفالون المعروضة للبيع، عن طريق الاتصال معنا اليوم لترتيب تجربة القيادة الخاصة بكم.