0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

Title
البحث عن السيارات

Refine Filters

115 سيارات متوفرة

 تخيل ان يجتمع اثنان من عمالقة السيارات في العالم في سيارة رياضية واحدة، إنها تويوتا 86

ستجد في هذه السيارة الرياضية الأخاذة ذات البابين، مزيجا فريدا من تويوتا وسوبارو، لتجسد بذلك روح "سيارة العضلات" الأمريكية الأصلية، وتدفع بها لأعلى درجات الحداثة.

تستخدم تويوتا 86 محرك يعمل بالسحب الطبيعي من نوع بوكسر، يولد قوة بمقدار 197 حصانا وعزم دوران 151باوند\قدم.

تم تحسين التصميم الخاص بمحرك سوبارو ذي الأربع أسطوانات المسطحة باستخدام أنظمة حقن تويوتا-D4S GDI، مما منح هذه السيارة الشرسة طاقة هائلة واستثنائية. علاوة على ذلك، فإن نظام الدفع الرباعي الخلفي لها يعزز من سمعتها كواحدة من أفضل سيارات تويوتا الرياضية على الإطلاق.

بكل بساطة، تمثل تويوتا 86 السيارة المثالية لكل من يعشق القيادة السلسة والأداء القوي.

في شركة تويوتا الفطيم للسيارات، نشهد ارتفاعا ملحوظا في عدد العملاء الراغبين في اقتناء هذه السيارة الرياضية الرائعة، وذلك لأمر بسيط، فبمجرد قيادة سيارة تويوتا 86، ستلاحظ أنها متجاوبة تماما وثابتة بشكل ممتاز حتى على أكثر الطرقات وعورة. تجمع لك هذه السيارة الرائعة الفخامة والعملية لتقدم صورة أخاذة للسيارة الرياضية الحديثة. والنتيجة هي سيارة مرغوبة بشدة، تمنحك الأداء المتميز والموثوقية العالية، الأمر الذي يبدو بعيد المنال لبقية السيارات الرياضية. كل ذلك إضافة إلى أسعارها المعقولة، التي جعلت من تويوتا 86 سيارة رياضية حقيقة في متناول كل من يرغب في اقتناء سيارته الرياضية الأولى، أو أولئك الذين يفضلون قيادتها في عطلة نهاية الأسبوع أو حتى في حلبات السباق الفردية.

لمزيد من المعلومات حول تويوتا 86 والاطلاع على مجموعة سيارات 86 المعروضة للبيع في الفطيم للسيارات، اتصل بنا اليوم.