0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

مزايا السيارات المستعملة

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لاختيار شركة الفطيم عندما تبحث عن شراء سيارة مستعملة. انطلاقا من كوننا شركة رائدة في بيع السيارات في المنطقة، يسعدنا أن نقدم لك مجموعة متنوعة من أفضل السيارات المستعملة بطرازاتها المختلفة.


  •  نضع خبرتنا بين يديك لتختار سيارة تويوتا المناسبة

تضم الشركة اليابانية سيارات هاتشباك صغيرة الحجم وسيارات السيدان الأنيقة والسيارات متعددة الاستخدامات إضافة لسيارات الدفع الرباعي القوية. يمكنك أن تتفضل بزيارة صالاتنا المتوزعة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسيتولى خبراؤنا مساعدتكم في إيجاد الطراز الأفضل المناسب لاحتياجاتكم.


  • سيارات مستعملة معتمدة

مهما كان طراز السيارة التي تختارها، كن دائما على ثقة بجودتها. إذ تتم الموافقة على سيارات تويوتا المستعملة المعتمدة بعد خضوعها لفحص دقيق وشامل وفق معايير صارمة ومشددة. ويقوم بالإشراف على ذلك فريق من أفضل الفنيين المؤهلين لإنجاز هذا العمل وذلك عبر تحديد العيوب بدقة وإصلاحها مهما كانت بسيطة. كما نحرص أيضا على التأكد من صحة المسافة المقطوعة لكافة السيارات المعروضة للبيع.

  • أسعار تنافسية وقيمة رائعة

يتم تحديد أسعار سيارات تويوتا المستعملة المعروضة للبيع من خلال شبكتنا بمبالغ تنافسية لنقدم بذلك أفضل قيمة ممكنة لعملائنا. ستقومون بدفع مبالغ عادلة ومعقولة لسياراتكم مع ضمان لا يقل عن 12 شهرا وعدد غير محدود من الأميال.

  • دعم مستمر

يمكنكم الاستفادة أيضا من الدعم المستمر الذي يقدمه فريق الفنيين لدينا، للحفاظ على الأداء الأفضل لتويوتا، لا تترددوا في العودة إلينا في أي وقت لنقدم لكم أفضل خدمات الصيانة.

يمكنكم الآن استعراض جميع سيارات تويوتا من على موقعنا الإلكتروني. يرجى بدء البحث عن سيارتكم المفضلة عبر زيارة صفحات السيارات المستعملة ، وسيسعدنا بعدها الإجابة عن استفسارتكم وترتيب موعد لتجربة القيادة.