دَع راحة البال ترافقك خلال شهر رمضان المبارك.

اشعر بفرحة الشهر الفضيل بينما نقدّم أفضل العناية لسيارتك تويوتا. استمتع بمزايا رمضان المميزة والتي تشمل:


  • تعقيم السيارة مجاناً

بعد إجراء الصيانة لسيارتك، سنقوم بتعقيمها بالكامل لنحافظ على سلامتك وصحتك. سيتغلغل المحلول لمقاومة البكتيريا بعمق في نظام التهوية والسجادات وغيرها من الأسطح ليقضي على الجراثيم والبكتيريا. كما يوفر هذا المحلول الحماية الفورية والطويلة من مشاكل الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى إزالة الروائح الكريهة وتحسين كفاءة نظام التكييف الهوائي.

  • فحص المكيّف وإضافة الغاز مجاناً

عند إجراء الصيانة لسيارتك تويوتا، سنقوم بفحص مستوى التبريد وغاز المكيف. وإذا لم يكن التبريد على المستوى المطلوب، سنقوم بإضافة الغاز بهدف تحسين كفاءة تبريد نظام التكييف الهوائي الخاص بسيارتك.

  • فحص مجاني للإطارات

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، تحتل الإطارات أهمية كبيرة ولكن غالباً ما نغض النظر عنها. لذا لا تنتظر لآخر لحظة كي تقوم بتغيير إطارات سيارتك. سنقوم بفحصها مجاناً في أي من مراكز الصيانة المعتمدة لدينا.

  • خصم 20% على عقد الصيانة

حتى في منتصف طريق رحلتك مع سيارة تويوتا، يمكنك اختيار واحد من العديد من عقود الخدمة المتوفرة حسب رغبتك. نقدّم لك عقد خدمة لمدة سنة، سنتين، 3 سنوات أو 4 سنوات بينما يقوم خبراء تويوتا بتقديم أفضل العناية لسيارتك. إن عقد الخدمة الخاص بك قابل للتحويل مما سيعزّز من قيمة سيارتك عند إعادة بيعها.

كما نقدّم إليك خدمة الاستلام والتسليم مع إمكانية السداد بكل أمان عبر الإنترنت. ولأن سلامتك وراحتك أولوية لنا خلال هذه الفترة، قمنا بإطلاق خدمة الاستلام والتلسيم إلى باب منزلك حيث سنقوم باستلام سيارتك تويوتا ونجري الصيانة لها في أحد مراكز الصيانة الاثني عشر المعتمدة حول الإمارات لنقوم بعدها بإرجاعها إليك معقّمة بالكامل.

الشروط والأحكام

-لا يمكن دمج هذا العرض مع أي عرض أو خصم آخر

-يسري العرض فقط على سيارات التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة من تويوتا

-يسري هذا العرض لغاية 31 مايو

للمزيد من المعلومات، يمكنك استخدام ميزة الدردشة المباشرة للتحدث مع أحد المستشارين لدينا وذلك بين الساعة 8:00 صباحاً و 5:00 مساءً​

استفسر الآن

* حقول مطلوبة