0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

ما الذي يجعل من شهر رمضان المبارك الوقت الأفضل لشراء سيارة

17 مايو 2020

على الرغم من جائحة COVID-19 التي غيرت الكثير في عالمنا، لا يزال المسلمون يحتفلون بقدوم شهر رمضان المبارك حول العالم، وما زالوا يمارسون طقوسه التقليدية كالصيام والتأمل الذاتي والانطلاق في بدايات جديدة.

ولطالما كان شهر رمضان هو شهر الأعمال الخيرية والكرم. لهذا السبب، نقدم لعملاء تويوتا مجموعة متميزة من العروض الرمضانية الخاصة بسيارات تويوتا الجديدة والمستعملة. إنه وقت العطاء، لذا فكرنا بمراجعة العروض والتخفيضات الخاصة بتويوتا، التي تثبت أن شهر رمضان المبارك هو أفضل وقت في السنة لشراء سيارة جديدة.

1-العروض الخاصة على كل من المركبات الجديدة والمستعملة:

في شهر الخير، نحرص على تقديم أفضل العروض. فإذا كنت تبحث عن سيارة تويوتا لاند كروزر جديدة أو سيارة يارس سيدان مستعملة، ستحصل عليها بقيمة رائعة، كما ستستفيد من أفضل الخدمات، إلى جانب مجموعة مذهلة من المميزات الأخرى.

2-الوقت الأمثل للاستفادة من عروض شهر رمضان على السيارات الجديدة والمميزة:

قمنا في شركة تويوتا بجمع عدد من العروض المذهلة للراغبين في شراء سيارة جديدة. خلال هذا الشهر الكريم فقط، يمكن لعملائنا الاستفادة من الباقة الشاملة all-in-one، الباقة المميزة التي تضمن لك أفضل صفقة ممكنة. وتشمل:

  • عقد صيانة لمدة 4 أعوام.
  • وقود مجاني لمدة عام.
  • تزويد مجاني للوقود في المنزل لمدة عام.
  • تسجيل مجاني للسيارات لمدة عام.
  • بطاقة رمضان للتسوق بقيمة 1500 درهم.
  • خطة الحفاظ على راحة البال، وهي سياسة حماية الدفع التي تساعدك في حالة فقدان الوظيفة بشكل قسري.

يمكنك التعرف أكثر على التفاصيل الخاصة بهذه العروض والمزايا والتحقق من كافة سيارات تويوتا المتاحة هنا.

3- هل تفكر في اقتناء سيارة مستعملة؟ يمكنك الاستفادة أيضا من عروضنا

لا تقتصر عروضنا وتخفيضاتنا الرائعة على السيارات الجديدة فحسب، فإذا كنت راغبا في شراء سيارة مستعملة، يمكنك الاستفادة من أحد المزايا التالية:

  • خدمة صيانة وتسجيل مجاني لمدة عام: يساعدك التسجيل المجاني على استخدامك للسيارة بأسرع وقت ممكن، كما أن خطة الصيانة المجانية لمدة عام كامل، تشعرك بالطمأنينة والحماية خلال اول 12 شهر من ملكيتك للسيارة.
  • خصومات تصل إلى 10000 درهم إماراتي: تتمتع سيارات تويوتا المستعملة الخاصة بنا بخصومات تصل على 10000 درهم إماراتي وذلك حسب الطراز. وبالإضافة إلى هذا التوفير الكبير في الكلفة، فنحن نقوم بتعقيم كل سيارة مستعملة قبل تسليمها.

4- اختر سيارتك من تويوتا، لنوصلها إلى باب منزلك:

خلال هذا الوقت الصعب، نتفهم عدم قدرتك او حتى رغبتك في القدوم شخصيا إلى أحد معارضنا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لنساعدك في التمتع بسيارة تويوتا جديدة. ولأن سلامتك وراحتك تهمنا، ستصلك سيارتك الجديدة أو المستعملة من تويوتا إلى باب بيتك دون أي رسوم إضافية.

5-احصل على سيارة أحلامك من تويوتا:

في النهاية، إن شهر رمضان المبارك هو أفضل وقت لشراء سيارة جديدة أو مستعملة، فنحن نقدم خصومات ومزايا رائعة على مجموعة متنوعة من طرازات تويوتا. سواء كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي أو سيارات هاتشباك الصغيرة، سنبذل قصارى جهدنا لنضمن لك اقتناء سيارة أحلامك.

في تويوتا، نرغب في مساعدتك للاستمتاع بشهر رمضان المبارك. فسواء كنت تبحث عن قطع غيار تويوتا، أو ترغب في اغتنام الفرصة للاستفادة القصوى من خدمات ما بعد البيع لدينا، أو أنك تريد شراء سيارة جديدة أو مستعملة.سنقدم لك عروض مذهلة لكل من السيارات والخدمات، عروض متميزة وفريدة غير قابلة للمنافسة.