0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

أفضل سيارة دفع رباعي من تويوتا للقيادة على الطرقات الوعرة

14 يونيو 2020

تعد سيارة السيدان خيار رائع للتنقلات اليومية، لكن محبي المغامرات يرغبون بالمزيد، فهم يبحثون عن الخيار الذي يرضي شغفهم، خيار قادر على الذهاب بهم لكل مكان، وتحدي كل التضاريس. كما أنهم لن يقبلوا بالمساومة على الراحة مقابل العملية في سياراتهم، وفي عطلة نهاية الأسبوع، مهما اختلفت المغامرات، سواء كانت على الطرقات الوعرة أو في رحاب الصحراء، لن يسمحوا بتقديم التنازلات.

على مدى السنين، قدمت تويوتا هايلكس، الشهيرة في عالم العمال، سيارات تلبي متطلبات القيادة على الطرقات الوعرة، كما على طرقات المدينة. وقد قامت بعملها على أفضل وجه. إذ تميزت بابتكار سيارات الدفع الرباعي لكافة الفئات، التي تتراوح بين تلك التي تلائم السير على طرقات المدينة، إلى الممتازة في الجر على الطرقات الوعرة، إضافة إلى المميزة براحة مقصورتها والطمأنينة التي توفرها ميزات سلامتها المتقدمة. ببساطة، تمكنت تويوتا من إنشاء مجموعة من سيارات الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة، قادرة على إسعاد الجميع، حتى أولئك الأكثر تطلبا، الذين يبحثون عن سيارات صديقة للبيئة، ضمن فئة تشتهر باستهلاكها الكبير للوقود. إذ تمكنت سيارات الدفع الرباعي من تويوتا من تحقيق توازن مثالي بين الاستهلاك المثالي للوقود (وفي بعض الحالات، خيارات الهايبرد) وبين القدرة على التعامل مع كافة الحالات التي قد تصادفها. لكن من هي الأفضل؟

راف4

كسرت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المظهر الأنيق، سمعة التصميم التقليدي لسيارات الدفع الرباعي، وقدمت لهذه الفئة المشهورة جرعة من الرقي والأناقة.كما أن وضعية القيادة المرتفعة فيها، جعلت منها خيارا مثاليا لمغامرات الطرقات الوعرة. ومع مجموعة من الأدوات المبتكرة في المقصورة، إضافة إلى مقاعد مريحة للركاب، ونظام تشغيل صديق للسائق يتضمن ميزات السلامة الخاصة بتويوتا، Toyota Safety Sense، نجحت راف-4 في رفع مستوى التحدي في فئة سيارات الدفع الرباعي.

كما تم تصنيف ريف-4 بوصفها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المتوفرة من حيث سعرها المقبول. فضلا عن أن ارتفاعها الجيد عن الأرض، يساعدها على السير بسهولة على الطرقات الوعرة، وعلى الرغم من انها قد تواجه بعد التحديات على التضاريس الأكثر صعوبة، إلا أنها مثالية لمغامرات نهاية الأسبوع. إضافة إلى أن خيار الهايبرد، يمنح محبي البيئة خيارا مرضيا يلبي التزامهم تجاه البيئة.

إف جي لاند كروزر

سيارة الدفع الرباعي الأفضل من تويوتا، الرائدة في قدراتها الاستثنائية على الطرقات الوعرة. تتمتع إف جي لاند كروزر بنظام مبتكر للقيادة على التضاريس المتنوعة، ونظام تعليق ديناميكي حركي يمنحك قيادة سلسة، على المسارات الوعرة أو حتى على الصخور. كل هذا وأكثر، فسيارة إف جي لاند كرزور الحديثة قادرة على الانسياب برشاقة ضمن طرق المدينة، والتعامل مع حركة المرور بكل سهولة، تماما كما على التلال الرملية في الصحراء. كما أن سيارة الدفع الرباعي ثقيلة الوزن هذه، تتضمن ميزات السلامة الخاصة بتويوتا Toyota Safety Sense ونظام معلومات وترفيه ممتع، بما في ذلك قارئ الشاشة التي تعمل باللمس أيضا، فضلا عن الكثير من وسائل الراحة الممتازة لكل من السائق والركاب.

برادو

سيارة برادو، إحدى أفراد عائلة لاند كروزر الشهيرة، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات من الجيل الصاعد، الغنية بمجموعة من الميزات المبتكرة. تتمتع برادو، تماما مثل إف جي، بتقنية التضاريس المتعددة، مما يقدم لك 5 خيارات مختلفة، لتناسب كافة أنواع الأسطح، من المسارات المعبدة إلى الطرقات الصحراوية أو حتى الموحلة. كما يساعد نظام التحكم في الزحف ونظام التعليق الميكانيكي الحركي، في التعامل مع المنحدرات، حتى الحادة منها. في حين ان ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو ال 6 سرعات، يجعل قيادتها سهلة للغاية. في المقصورة الداخلية، يمكن للسائق الوصول إلى شاشات العرض البانورامي من برادو، لتقديم أكبر قدر من المعلومات حول التضاريس المحيطة بالسيارة. في رأينا، فإن برادو التي تحمل إرث سلالة لاند كروزر المتميز، تتألق بوصفها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي للقيادة على الطرقات الوعرة.

فورتشنر

تمنح فورتشنر عشاق القيادة المتميزين كل ما يرغبون به وأكثر، بارتفاعها عن الأرض، ومساحتها الداخلية الرحبة التي تتسع ل 7 أشخاص، فضلا عن أدائها المميز على كافة النواحي، فهي قادرة على حملك نحو أفاق جديدة من متعة القيادة الاستثنائية. يوفر حضورها القوي على الطرقات، إضافة لوضعية قيادتها المرتفعة، تجربة مثالية للقيادة ضمن طرقات المدينة، لتمنحك حركة سلسة متناغمة مع حركة المرور اليومية. كما أن مركبة الدفع الرباعي هذه، ذات المتانة والجودة العالية والمظهر الأخاذ، ستنقلك بكل سهولة إلى عالم المغامرات على الطرقات الوعرة. مما يرسخ سمعتها بكل جدارة كسيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات. وأيضا، يمكنك التمتع بقدرات مذهلة لمحرك تويوتا للطرقات الوعرة من فورتشنر، بسعة 2.7 ليتر بأربع أسطوانات، أو 4 ليتر من 6 أسطوانات، للتعامل مع كافة المنحدرات الحادة بمنتهى السهولة. تعتبر فورتشنر سيارة دفع رباعي ذات مظهر جيد أيضا، ومثل كافة سيارات الدفع الرباعي من تويوتا، تتمتع بقيمة إعادة بيع عالية، فهي مرغوبة وموثوقة وتلبي الطموح.

ستجد في صالات الفطيم خيارات رائعة من سيارات الدفع الرباعي المستعملة من تويوتا. كما يمكنك مراجعة قسمنا الجديد لتصفح الطرازات الجديدة وحجزها عبر وأيضا يمكنك الاطلاع على السيارات المستعملة ذات الجودة العالية.