الفطيم تويوتا تفوز بجائزة موثوقية المنتج في جوائز "ذا فلبينو تايمز 2019"

الجالية الفلبينية تواصل وضع ثقتها في تويوتا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 10 ديسمبر 2019: في أعقاب تصدرها المرتبة الأولى من حيث الرضا الكلي عن تجربة المبيعات بين علامات السيارات الأكثر شعبية، وذلك في دراسة قامت بها شركة "جيه. دي. باور"، حصدت الفطيم تويوتا جائزة مرموقة أخرى في فئة موثوقية المنتج في حفل جوائز صحيفة "ذا فلبينو تايمز 2019".

ويتم تقديم جوائز صحيفة "ذا فلبينو تايمز" بناءً على تصويت مفتوح أمام القراء وعامة الجمهور، حيث أدلى 76,000 قارئ بأصواتهمخلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "يسرنا الحصول على هذا التقدير المميز من الجالية الفلبينية. وبما أن منح الجوائز يتم اعتماداً على تصويت عامة الجمهور، فإن الفوز بهذه الجائزة يشكل انعكاساً حقيقياً لخيار الأفراد. وتعزز الجائزة أيضاً السمعة الاستثنائية التي تحظى بها علامة تويوتا والتزامها الثابت في تصنيع سيارات أفضل، مدعومة بمزايا الجودة الرفيعة والمتانة والموثوقية العالية التي نشتهر بها".

ويتم تنظيم حفل جوائز "ذا فلبينو تايمز" من قبل الصحيفة الرائدة "ذا فلبينو تايمز" الخاصة بالجالية الفلبينية في دولة الإمارات.

news