0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

الفطيم تويوتا تعلن عن اسم الفائز بسيارة راﭪ 4 هايبريد في مسابقة فحص صحة السيارة الإلكتروني لخدمات ما بعد البيع

25 ديسمبر 2019

الفطيم تويوتا تعلن عن اسم الفائز بسيارة راﭪ 4 هايبريد في مسابقة فحص صحة السيارة الإلكتروني لخدمات ما بعد البيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: منذ ما يزيد على عقد من الزمن، احتلت الفطيم مكانة رائدة في قطاع التنقل المستدام وذلك من خلال سيارات الهايبرد الكهربائية (الهجينة). بدأ ذلك مع وصول أولى سيارات كامري هايبرد الكهربائية في عام 2008. ومنذ تلك الانطلاقة، شكل الالتزام الراسخ للفطيم تويوتا في حماية البيئة أولوية قصوى للشركة، حيث تم بيع أكثر من 4000 مركبة هايبرد كهربائية في كافة أنحاء الدولة، الأمر الذي ساهم في الحد من آلاف الأطنان من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة وتخفيضها حوالي 340.000 طن، وتوفير 90 مليون ليتر من البنزين، وهو وقود يكفي لأكثر من 600 رحلة إلى القمر ذهابا وإيابا.

وقد تحملت الفطيم تويوتا مسئوليتها تجاه السيارات صديقة البيئة، إذ وعدت بوصول المزيد من طرازات سيارات الهايبرد الكهربائية إلى معارضها في العامين القادمين، وذلك لتحسين جودة الهواء وتحقيق الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.
وقد نجحت الشركة بالانتقال من أسطول صغير من سيارات الأجرة كامري هايبرد في عام 2008، لتصل اليوم إلى مجموعة متكاملة من السيارات الصديقة للبيئة تضم أربع طرازات بما في ذلك كامري، راﭪ 4، كورولا وبريوس.
واليوم، ستنضم سيارة أخرى صديقة للبيئة إلى طرقات الإمارات، قدمتها الفطيم تويوتا للفائزة بأحدث مسابقة لها أتاحت للعملاء فرصة الفوز بسيارة هايبريد من اختيارهم. وقد كانت شيجا شاجي الفائزة المحظوظة بسيارة راﭪ 4 هايبرد جديدة، حيث وقع الاختيار عليها بالسحب من ضمن مجموعة من المشاركين في المسابقة بلغ عددهم أكثر من 100,000 مشارك.

وتعليقاً على إعلان اسم الفائز بالمسابقة، قال بيرسي فيك رئيس قسم خدمة ما بعد البيع في الفطيم تويوتا: "كجزء من جهودنا للتطوير المستمر والسعي الدائم نحو تحقيق الرضا التام للعملاء، بدأنا بتقديم برنامج تويوتا لفحص صحة السيارة الإلكتروني في جميع مراكز خدماتنا في الإمارات، وهو عبارة عن منصة بلا أوراق تتيح لنا تزويد العملاء بتحديث في الوقت المناسب بشأن الخدمة أو طلب الصيانة لمركباتهم، بالإضافة إلى تقديرات مفصلة وشفافة حول تكاليف الصيانة والتصليح مما يقلل من المهلة الزمنية للحصول على الموافقة وتسليم السيارة مع تعزيز تجربة العميل الكليّة. أتقدم بالتهاني من الفائزة المحظوظة وأتمنى لها تجربة قيادة ممتعة مع سيارة راﭪ4 الهايبريد الجديدة."

يمكن للعملاء زيارة أي من مرافق خدمات ما بعد البيع الـ 12الحديثة التي تتميز بموقعها الملائم وتضم فريقاً من الخبراء يحرصون على العناية بالسيارات على الوجه الأمثل. كما يمكن للعملاء الاستفادة من تخفيضات خاصة على الخدمات والصيانة وخطط الصيانة طويلة الأمد.