الفطيم تويوتا تعلن عن اسم الفائز بسيارة راﭪ 4 هايبريد في مسابقة فحص صحة السيارة الإلكتروني لخدمات ما بعد البيع

25 ديسمبر 2019

الفطيم تويوتا تعلن عن اسم الفائز بسيارة راﭪ 4 هايبريد في مسابقة فحص صحة السيارة الإلكتروني لخدمات ما بعد البيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: تبوأت الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام،ريادة مشهد السيارات الهايبريد الكهربائية (الهجينة) منذ ما يزيد على عقد من الزمن، وذلك مع وصول أولى سيارات كامري الهايبريد الكهربائية في عام 2008. ومنذ تلك الانطلاقة الأولى شكل الالتزام الراسخلـ الفطيم تويوتا بحماية البيئة أولوية قصوى للشركة، حيث تم بيع آلاف السيارات الهايبريد الكهربائية في كافة أنحاء الدولة، الأمر الذي ساهم فيالحد من آلاف الأطنان من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة،والمساعدة في تحقيق الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وقد نجحت الشركة بالانتقال بمحفظتها من أسطول صغير من سيارات الأجرة كامري هايبريد في عام 2008، لتصل اليوم إلى مجموعة متكاملة من السيارات الصديقة للبيئة تضم أربعة طرازات بما في ذلك كامري، راﭪ 4، كورولا وبريوس.

واليوم، ستنضم سيارة أخرى صديقة للبيئة إلى طرقات الإمارات منحتها الفطيم تويوتا للفائزة بمسابقة فحص صحة السيارة الإلكتروني، وهي حملة ترويجية لخدمات ما بعد البيع أتاحت للعملاء فرصة الفوز بسيارة هايبريد من اختيارهم. وقد كانت شيجا شاجي الفائزة المحظوظة بسيارة راﭪ 4 هايبريد جديدة، حيث وقع الاختيار عليها بالسحب من ضمن مجموعة من المشاركين في المسابقة بلغ عددهم أكثر من 100,000 مشارك.

وتعليقاً على إعلان اسم الفائز بالمسابقة، قال بيرسي فيك رئيس قسم خدمة ما بعد البيع في الفطيم تويوتا: "كجزء من جهودنا للتطوير المستمر والسعي الدائم نحو تحقيق الرضا التام للعملاء، بدأنا بتقديم برنامج تويوتا لفحص صحة السيارة الإلكتروني في جميع مراكز خدماتنا في الإمارات، وهو عبارة عن منصة بلا أوراق تتيح لنا تزويد العملاء بتحديث في الوقت المناسب بشأن الخدمة أو طلب الصيانة لمركباتهم، بالإضافة إلى تقديرات مفصلة وشفافة حول تكاليف الصيانة والتصليح مما يقلل من المهلة الزمنية للحصول على الموافقة وتسليم السيارة مع تعزيز تجربة العميل الكليّة. أتقدم بالتهاني من الفائزة المحظوظة وأتمنى لها تجربة قيادة ممتعة مع سيارة راﭪ4 الهايبريد الجديدة."

يمكن للعملاء زيارة أي من مرافق خدمات ما بعد البيع الـ 12 التي تتميز بموقعها الملائم وتضم فريقاً من الخبراء يحرصون على العناية بالسيارات على الوجه الأمثل. كما يمكن للعملاء الاستفادة من تخفيضات خاصة على الخدمات والصيانة وخطط الصيانة طويلة الأمد.