الفطيم تويوتا توحد عملياتها في الشارقة في منشأة واحدة ثلاثية الخدمات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 3 يوليو 2019: بالتوافق مع نهج تويوتا الذي يتمحور حول العملاء وتحقيق أعلى مستويات رضاهم، وبهدف الاستمرار في تزويد عملائها بأفضل الخدمات والعروض الممكنة، قامت الفطيم تويوتا بتوحيد خدماتها المقدمة للعملاء المقيمين في إمارة الشارقة وذلك من خلال منشأتها ثلاثية الخدمات التي تقع في شارع الوحدة بالشارقة. وتوفر المنشأة الجديدة للعملاء تجربة متكاملة تشمل أداء مهام المبيعات وخدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار، تحت سقفٍ واحد.

وفي إطار هذه الخطوة، سيتم إغلاق صالة عرض الفطيم تويوتا في الشارقة التي توجد في المنطقة الصناعية اعتباراً من يوم 4 يوليو، فيما ستواصل المنشأة التي تم تحديثها والتي تقع في شارع الوحدة تقديم الخدمات ضمن مبنى واحد متكامل لجميع العملاء في إمارة الشارقة.

وتتألف المنشأة ثلاثية الخدمات الأكبر حجماً والتي تم تجديدها من صالة عرض، ومركز صيانة، ومنشأة لقطع الغيار، كما يتوفر فيها خدمة بيع سيارات تويوتا المستعملة وكذلك خدمة تسجيل السيارات.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "في الفطيم تويوتا، ينصب تركيزنا دائماً على إحداث تحول جذري في عمليات البيع وذلك بهدف تنفيذ العمليات بمعدل أسرع مما يزيد من سعادة العملاء في نهاية المطاف. ونحن نحرص على التطور بشكل مستمر لتزويد العملاء بخدمات وعروض مميزة، بحيث يمكنهم مواصلة الاستمتاع براحة البال الكاملة التي تأتي مع تجربة امتلاك سيارة من علامة تويوتا".

وأضاف: "تمتد عمليات التطوير المستمرة لتشمل مرافق صيانة السيارات، فمن خلال تبسيط عملياتنا وتحديثها وتحسينها في إمارة الشارقة، سيكون بمقدورنا تقديم الخدمات بشكل أفضل لعملائنا وتزويد كل عميل يتواصل معنا بأفضل الخبرات المتوفرة. ونتطلع للترحيب بجميع العملاء الحاليين والجدد".

تفتح المنشأة ثلاثية الخدمات في الشارقة التي تقع في شارع الوحدة من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6.30 مساءً من يوم السبت وحتى الخميس، ويوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً ومن الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً.

Location