تويوتا لاند كروزر وحبيب نورمحمدوف يثبتان مجدداً تفوقهما رغم المنافسة الشديدة

بسجله النظيف من الخسارات وسجلها الطويل من النجاحات تويوتا لاندكروزر وحبيب يؤكدان تفوقهمافي الميدان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 سبتمبر 2019: اجتمع بطل العالم للفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف والذي يحتفظ بسجل نزالات خال من الهزائم، وبعد فوزه الساحق على خصمه داستن بوارييه في أبوظبي، وجهاً لوجه مع السيارة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ’تويوتا لاند كروزر‘؛ في لقاء يضم بطلين عالميين من نوع خاص.

وفي تعليقه على الأمر، صرّح سعود عباسي مدير الإدارة العامة لدى الفطيم تويوتا، قائلاً: "أثبت حبيب نورمحمدوف بعد انتصاره الأخير مجدداً، أنه بطل رياضة الفنون القتالية المختلطة بلا منازع. وكما يُجمع العالم حول تميّز أداء سيارة ’لاند كروزر‘ الأسطوري على الطرق الوعرة، فهو يُجمع أيضاً على سيطرة حبيب على حلبة القتال وتفوقه فيها، ويشهد له بذلك سجل نزالاته الذي يضم 28 انتصاراً من دون خسارة واحدة على ذلك. ونقدم في مجموعة ’الفطيم تويوتا‘ تهانينا للبطل على انتصاره في نزاله الأخير، ونتمنى له كامل التوفيق والنجاح في نزالاته المستقبلية".

وأعلنت ’تويوتا‘ في وقت سابق أن المبيعات العالمية لسيارة ’لاند كروزر‘ الأيقونية لهذا العام، قد تجاوزت 10 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم. ويأتي هذا الإنجاز بمثابة اعتراف عالمي بمكانة السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة، وذلك بوصفها رمزاً عالمياً ومحلياً للسيارات متعددة الأغراض، كونها تمثل جزءاً أساسياً مهماً من حياة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ونظراً لميزاتها الاستثنائية وقدراتها المتعددة، تستخدم سيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم، ملبية في ذلك طيفاً واسعاً من الاحتياجات المتنوعة والمهام المختلفة. ووفقاً لاستبيان جديد أجراه موقع ’يلاموتور‘، الموقع الإلكتروني الرائد في مجال السيارات؛ تربعت سيارة ’لاند كروزر‘ الشهيرة عرش قائمة أكثر السيارات الرياضية متعددة .الأغراض شهرة في الإمارات. لمعرفة المزيد عن لاند كروزر، انقر هنا

LC Khabib