اختبر تجربة مميزة من ايكيا في صالات عرض الفطيم تويوتا خلال شهر رمضان المبارك

20 يونيو 2019

اختبر تجربة مميزة من ايكيا في صالات عرض الفطيم تويوتا خلال شهر رمضان المبارك


مجلس الضيافة من ايكيا في صالات عرض الفطيم تويوتا

يمكن للعملاء الاستمتاع بتشكيلات ايكيا الخاصة بشهر رمضان المصنّعة بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن ومجموعة من السيدات الحرفيات الماهرات؛ أردنيات ولاجئات

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2019: خلال شهر رمضان المبارك تقدم الفطيم تويوتا لعملائها مستوى جديد من الراحة وكرم الضيافة، وذلك من خلال تعاون هو الأول من نوعه مع متجر ايكيا، تتيح من خلاله الفرصة للعملاء لتجربة وطلب تشكيلة رمضان المحدودة من ايكيا أثناء زيارتهم لصالات عرض تويوتا.

وكجزء من علاقة التعاون، قامت ايكيا بتركيب مجالس ضيافة مميزة في كل من صالات عرض تويوتا في شارع الشيخ زايد، شارع المطار في أبو ظبي، الشارقة والفجيرة، بما يتيح للعملاء تجربة أحدث تشكيلات العلامة السويدية، إلى جانب TILLTALAND وهي مجموعة مميزة من الأقمشة الثمينة الفاخرة المصنعة يدويا التي تم إعدادها بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن ومجموعة من السيدات الحرفيات الماهرات من الأردنيات واللاجئات. وتعد TILLTALANDE جزءاً من مبادرة لتمكين المرأة في المنطقة ودمجها في بيئة العمل والمجتمع.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "في تويوتا، نحن نركز على تقديم أفضل تجربة ممكنة لكل عميل يتواصل ويتفاعل معنا، ويسرنا أن نوفر الفرصة لهم لقضاء أوقات ممتعة والاحتفاء بشهر رمضان المبارك لهذا العام من خلال مجالس وتجهيزات غير تقليدية مقدمة من ايكيا، بما يضمن لهم الاستمتاع بمساحات مريحة وبكرم الضيافة عند زيارتهم لصالات عرض تويوتا لمشاهدة أحدث السيارات والاستفادة من العروض المتميزة التي قمنا بطرحها بمناسبة حلول الشهر الفضيل. ونرحب بالجميع وندعوهم لزيارة صالات عرض تويوتا واختبار هذه التجربة الرائعة بأنفسهم".

من جانبه، أكد فينود جايان، المدير العام الإقليمي لعلامة ’ايكيا‘ في الإمارات العربية المتحدة ومصر وعُمان: "من خلال علاقة الشراكة هذه، نحن نعمل على جعل علامة ايكيا أكثر قرباً ليس فقط لزوار صالات عرض الفطيم تويوتا ولكن لمعجبي علامة ايكيا في المناطق التي لا تتواجد فيها ايكيا حتى الآن، فبدلاً من القيادة لمسافة طويلة لزيارة صالات عرض ايكيا، نقوم الآن بجعل ايكيا بالقرب من المكان الذي يقيمون فيه، وذلك من خلال تواجدنا في أبرز صالات عرض الفطيم تويوتا".

وإلى جانب التشكيلة الخاصة بشهر رمضان، يضم المجلس تشكيلةKUNGSHAMNكونغشامن وأريكة قابلة للتعديل يمكن استخدامها بشكل مستقل أو معا لتكوين مجموعة أرائك من أي حجم، بحيث تناسب العملاء وتصميم منازلهم، إضافة إلى طاولة بورفيك BURVIKسهلة الرفع، بحيث يمكن إعادة ترتيب وتنظيم مساحة المعيشة في المنزل في أي وقت، وسجادة ميلهولت MELHOLT المصنوعة يدويًا والتي تعتبر فريدة من نوعها لأن الصوف الداكن يتم نسجه بشكل عشوائي في الجُوت.
كما يمكن للعملاء الاستفادة من عروض شهر رمضان مبارك الخاصة من الفطيم تويوتا، والتي تعد عروضا مجزية أكثر من أي وقت مضى، مع دفعة أولى قدرها 10% تقوم الفطيم تويوتا بتمويلها، إضافة إلى استرداد نقدي بقيمة تصل حتى 10,000 درهم يمكن الاستفادة منها في قضاء رحلة سياحية ممتعة والتسوق في عدد من أشهر المتاجر في دولة الإمارات، على سبيل المثال لا الحصر، ايكيا وإيس.
بأقساط شهرية ابتداء من 1,150 درهماً فقط، يمكن للعملاء الحصول على سيارة تويوتا راش الجديدة بسبعة مقاعد التي تزودهم بقيمة مميزة مقابل النقود. فيما تتوفر سيارة السيدان العائلية الرائعة تويوتا كامري 2019 بأقساط شهرية تبدأ من 2,050 درهماً فقط. وأخيراً، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بامتلاك سيارة ذات حضور مهيب على طرقات المدينة وإمكانات فائقة لخوض الطرق الصحراوية، يمكنهم الحصول على سيارة تويوتا لاند كروزر الأسطورة 2019 بأقساط شهرية بدءا ًمن 3,950 درهماً فقط. كذلك بمقدور العملاء مبادلة مركباتهم الحالية بأفضل الأسعار في السوق.