0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

نشرة هاي واي الإخبارية - إصدار شهر أبريل 2016

20 يونيو 2019

نشرة هاي واي الإخبارية - إصدار شهر أبريل 2016


معهد الإمارات للسياقة يطرح "يارس" سيدان ضمن أسطول سيارات تعلُّم القيادة

مؤخرا، تم تعديل سيارة يارس سيدان لإدراجها في أسطول معهد الإمارات لتعليم القيادة، وهو أحد أكبر مدارس تعليم القيادة في الإمارات العربية المتحدة، يتميز بأسطوله الكبير والمتنوع بعدد مركبات يفوق ال 1000 مركبة. والآن، ستنضم يارس سيدان لهذا الأسطول الرائع، وتعزز مكانتها لتصبح من السيارات الأساسية لتعليم الطلاب الجدد كيفية القيادة.

تتضمن التعديلات المخصصة التي تم إجراؤها على يارس سيدان، تثبيت مجموعة من الدواسات المستوردة، وذلك لمدارس السياقة التي تستخدم منتجات تويوتا إضافة للموردين. كما تم تركيب طقم دواسات خلف السجادة الأمامية اليمنى للأرضية، ووسادة صوت للأرضية، إضافة إلى كابلات التحكم خلف وحدة تكييف الهواء، متصلة بالدواسات المتوفرة إلى جانب السائق.

لمزيد من المعلومات حول المركبات المعدلة المخصصة، يرجى الاتصال بمدير حسابك الرئيسي.


تويوتا كوستر معدّلة لصالح شركة "أرابيان أدفنتشرز" للرحلات

حقق فريقنا للمشاريع الخاصة لدينا إنجازا للمرة الثانية، عندما قام بتعديل سيارة تويوتا كوستر مؤخرا لتواكب استخدامات شركة أرابين أدفانتشرز " وفقا للمواصفات التالية.

  • منطقة حمولة مفصولة تماما بإطار شبكة معدني..
  • مقاعد قابلة للطي لتأمين أماكن إضافية عند الحاجة.
  • منصة تحميل متداخلة قابلة للفك، مثبتة على المصد الخلفي لسهولة التحميل.
  • عتبة صعود خلفية ثابتة كميزة قياسية.
  • فاصل مكون من شبكة معدنية للتقسيم الكامل.
  • حماية للنوافذ الجانبية والخلفية باستخدام بلاستيك ABS أسود.
  • بطانة مطاطية مقاومة للماء للأرضية والجوانب.
  • دعامات بارزة مغطاة الرأس لحماية أمتعة الركاب.
  • حيز لتخزين منصة التحميل في الجانب الداخلي من الباب الخلفي.
  • أدوات مخزنة في مقدمة السيارة.
  • مقاعد إضافية قابلة للطي.

  • ​​

    الفطيم للسيارات تعقد مسابقة المهارات الوطنية

    نحن نهتم بموظفينا وعملائنا على حد سواء، ونؤمن إيمانا راسخا بالمصطلح الياباني "kaizen" والذي يعبر عن التطوير المستمر. وتماشيا مع روح كايزن، تنظم الفطيم للسيارات مسابقة المهارات الوطنية في كل عام تقديرا منها لأهمية الموظفين الموهوبين ومكافأتهم من خلال تقديم بيئة لعرض المهارات تواكب المعايير الدولية.

    تقام مسابقة الفطيم للسيارات للمهارات الوطنية سنويا لمنح الفرصة للموظفين كي يعرضوا مواهبهم ومعارفهم التقنية وخبراتهم العملية في المجالات المهنية التي يعملون بها. ويحصل الفائزون خلالها على جوائز نقدية، وهدايا تذكارية وشهادات تقدير، كما يتم إرسال الفائز الأول على مستوى مسابقة العام إلى اليابان في رحلة مدفوعة النفقات لحضور الاجتماع السنوي لجمعية أبطال خدمة عملاء تويوتا الدولية


    ​​

    هيئة الطرق والمواصلات تطلق حملة لسلامة الأطفال


    تلاقت جهودنا مع هيئة الطرق والمواصلات لرفع الوعي بسلامة الأطفال بين صفوف الشباب في الإمارات العربية المتحدة. وقد تجلى ذلك في إطلاق مسابقة "الناشر الصغير" التي تهدف إلى تشجيع الطلاب على نشر رسائل توعية بين ما يزيد عن 144000 من أقرانهم و360.000من أفراد المجتمع على مدار العام. ويتم ذلك عبر مجلة "سلامة “الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات، حيث يتم تحفيز وتشجيع المشاركين من خلال الجوائز القيمة.

    تحتل التوعية بسلامة الطفل المكانة الأولى لاهتمامات المسئولين كافة في الفطيم للسيارات وهيئة الطرق والمواصلات، سواء كان المعني بذلك الأهالي أو غيرهم من الشائقين. ولكن للأسف لا زلنا نرى نسبة مرتفعة من السائقين الذين لا يثبتون أبنائهم في المقاعد المخصصة للأطفال، مما يشكل خطرا كبيرا في الإصابة في حالة حدوث حادث. لذا فإن هذه المبادرة الجماهيرية للسلامة تستهدف الأطفال ومخاطبتهم في المقام الأول، الذين بدورهم سيشجعون الآباء والأمهات على اتباع قوانين السلامة المناسبة للأطفال.  في كل شهر، سيجري سحب لاختيار خمسة فائزين، سيحصل كل فائز على جائزة نقدية قدرها 1000 درهم إماراتي. تستمر المسابقة لمدة عام كامل من خلال مجلة "سلامة" التي توزع على أكثر من 105 مدارس في مختلف أنحاء الإمارات.

    ​​

    مؤسسة كريستينا نوبل للطفولة تقيم يوم العائلة الخيري

    للمرة الثانية هذا العام، قمنا بالمشاركة مع مؤسسة كريستينا نوبل للأطفال ومنظمة هرتز. وذلك في فعالية تهدف لجمع الأموال لهذه المنظمة. وقد شهدت هذه الفعالية إقبالا كبيرا، وقضت العائلات يوما ممتعا وسعيدا.

     أقيمت هذه الفعالية في يوم 2 ديسمبر، وتميزت بمجموعة واسعة ومسلية من النشاطات العائلية، كما تم تقديم الإصدار الثاني من مسابقة سيارة الأحلام الفنية في الإمارات العربية المتحدة.


    ​​

    هينو تورّد مجموعة متنوعة من الشاحنات إلى جهات حكومية متعددة بالإمارات العربية المتحدة

    خلال عام 2015، عقدت هينو شراكة مع مختلف الهيئات الحكومية الإماراتية، لتزويد طلبيات الأساطيل الرئيسية من شاحنات هينو المعدة لعمليات تطوير الإمارات العربية المتحدة.

    وشملت هذه الشاحنات، شاحنات البضائع والتصنيع والشاحنات القلابة وضواغط القمامة وشاحنات البضائع المجهزة بالرافعات، إضافة لهياكل جسم الشاحنات الخاصة لتتناسب ومتطلبات الجهة المعنية.

    في هذ الصدد، صرَّح فلاديمير كنيزيفيتش، المدير العام لقطاع المركبات التجارية في الفطيم للسيارات: "استطعنا من خلال هذه الفرصة الاستثنائية تقديم مفهوم الدعم الشامل من هينو، وضمان استفادة عملائنا من منتجات تلبي متطلباتهم على النحو الأفضل، بالإضافة إلى زيادة وقت التشغيل إلى الحد الأقصى وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية. لقد كان من دواعي سرورنا العمل بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع إلى المضي قدمًا في مسيرة النجاح خلال السنوات المقبلة لنواصل التعاون المثمر مع هذه المؤسسات الحكومية الرائدة".