إضافة حديثة تعطي تويوتا إف جي كروزر إكستريم مظهراً أكثر إثارة


دبي، الإمارات، 26 مارس 2019: تواصل الفطيم تويوتا، ريادتها كموزع للمركبات الجاهزة للانطلاق في مغامرات مشوّقة مع ترقيتها الأحدث ضمن مجموعة إكستريم، من خلال سيارة إف جي كروزر إكستريم، التي تقدم جميع المزايا المدهشة التي يعرفها محبّوها. ولأول مرة، أصبحت السيارة متوفرة بعجلات ألمنيوم 17 بوصة متعددة الأضلاع مع لمسات جريئة باللون الأسود المطفي وإطارات "بي أف غودريتش" BFGoodrich All Terrain للقيادة على كافة التضاريس، لتثير حماسة لا مثيل لها لدى هواة القيادة على الطرق الوعرة، وذلك بفضل الإمكانيات الفائقة لقائمة إكستريم.

يأتي الطراز إكستريم من إف جي كروزر مع زيادة في ارتفاع المركبة ونظام تعليق فوكس حصري بالإضافة إلى نظام عادم كات باك ومحرك محسن يدعّم قدرة السيارة على تحدّي أشد التضاريس وأكثرها صعوبة ووعورة.

تم تجهيز مركبة إف جي كروزر إكستريم بمحرك قوي سعة 4.0 لتر يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V، ينتج عنه قوة تبلغ 270 حصاناً وعزم دوران 38.8 كغ- متر، مع ناقل حركة أتوماتيكي خماسي السرعات. وبفضل تصميمها بنظام الدفع الرباعي الجزئي، فإنه من السهل على هذه المركبة الرائعة التعامل مع متطلبات القيادة على الطرقات العادية والوعرة على حد سواء.

وتتضمن الإضافات الأخرى، مقاعد مكسوة بالقماش، عتبات مائلة، نظام ملاحة 7 بوصة، شاشة عدادات، رفراف بوش ووكر للحماية[SK1] ، شبك أمامي ومصابيح قيادة LED، مصابيح LED أمامية وضاغط هواء. ولَإضافة مزيد من التألق على الإطلالة الكلية لـ إكستريم، تتميز المركبة بمرايا أبواب بلون أسود جذاب ومصباح إنارة، وفتحة هواء إضافية على غطاء المحرك، وأغطية مصابيح أمامية وخلفية.

تـأتي مجموعة تويوتا إكستريم بالتعاون مع "آركتيك تركس"، الشركة المتخصصة في تعديل المركبات للقيادة على التضاريس الوعرة في أيسلندا، وخدمات NSV الرائدة في ميدان التعديل المتكامل للمركبات.

تتوفر إف جي كروزر إكستريم الجديدة بسعر 169,000 درهم في كافة صالات عرض الفطيم تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.toyota.ae