شرطة رأس الخيمة تستعين بسيارات صديقة للبيئة من تويوتا

20 يونيو 2019


شرطة رأس الخيمة تستعين بسيارات صديقة للبيئة من تويوتا​​


ترسيخا لأهداف إمارة رأس الخيمة ومساهمتها في الحفاظ على البيئة، قامت شركة الفطيم للسيارات بتسليم سيارتي هايبرد من طراز تويوتا بريوس إلى شرطة رأس الخيمة، كما قامت الشركة بمساعدة الشرطة بالحصول على منتجات مبتكرة وفعالة تلبي متطلباتهم.

وبذلك انضمت بريوس إلى أسطول دوريات المرور في رأس الخيمة، بميزاتها الرائعة، وقدرتها على العمل بواسطة البنزين أو بالكهرباء دون الحاجة للشحن.

وقد أعرب اللواء علي بن علوان النعيمي، مساعد قائد شرطة رأس الخيمة، عن سعادته بانضمام هذه المركبات الجديدة إلى أسطول الدوريات، إذ أنها مجهزة بأفضل التجهيزات وعلى أعلى المستويات، وهذا ما يعكس التطور الثقافي لدولة الإمارات بشكل عام، ورأس الخيمة بصورة خاصة. فضلا عن مساهمة هذه المركبات الحديثة على إنشاء دولة ذكية مستدامة، توفر لسكانها أعلى مستويات الأمن والسلامة.

ستستخدم إحدى السيارتين في أحياء مختلفة في الإمارة، بما في لك المناطق السكنية والسياحية، لتعطي انطباعا يتسم بالحداثة والتطور فيها، إلى جانب الحفاظ على أمن وسلامة السكان والسياح. في حين ستستخدم السيارة الثانية في دوريات المرور، وذلك للحفاظ على حركة المرور الطبيعية وإدارتها، إضافة لترسيخ أمن والسلامة عل كافة الطرق