0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

شراء سيارة لم يكن بهذه السهولة من قبل خلال شهر رمضان

18 مايو 2020

هذه السنة، وفي شهر رمضان المبارك، قم بشراء سيارتك بسهولة غير مسبوقة!

على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا جميعا خلال الأشهر القليلة الماضية، حرصنا في تويوتا الفطيم للسيارات على تخفيف الأعباء وجعل الأمور أسهل، وخاصة عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة تويوتا، ففي شهر رمضان، يمكنك شراء سيارتك بسهولة أكثر من أي وقت مضى.

سنقدم هنا السبب الذي يجعل شراء سيارة تويوتا جديدة أو مستعملة أمرا بغاية السهولة، هذا بالإضافة إلى حرصنا الدائم على مساعدتك في إيجاد سيارة أحلامك بسعر تنافسي للغاية.

عروض ممتازة على السيارات الجديدة لجعلها خيارا سهلا

غالبا ما يكون القرار صعبا عند شرائك لسيارة جديدة، إذ ستراودك الشكوك فيما إذا كنت تحصل على القيمة الأفضل لأموالك أم لا.

ولكن من أهم الأسباب التي تجعل شراء سيارة جديدة في هذا الشهر الكريم، خيارا أكثر سهولة من أي وقت مضى، هو أننا تخلصنا من هذه الشكوك، فمع خصوماتنا وصفقاتنا، لم يعد هناك أي تساؤل حول القيمة التي حصلت عليها مقابل اموالك. إنه أمر واضح! فما عليك سوى إلقاء نظرة على عروضنا الرمضانية المميزة على السيارات الجديدة لترى ما نعنيه بكلامنا هذا. إذ سيستفيد المشترون من:

  • عقد صيانة لمدة 4 أعوام.
  • وقود مجاني لمدة عام.
  • تزويد مجاني للوقود في المنزل لمدة عام.
  • تسجيل مجاني للسيارات لمدة عام.
  • خطة الحفاظ على راحة البال، وهي سياسة حماية الدفع التي تساعدك في حالة فقدان الوظيفة بشكل قسري.
  • بطاقة رمضان للتسوق بقيمة 1500 درهم إماراتي.

أما إذا كنت تبحث عن عروض السيارات المستعملة من تويوتا، فلا تدع الفرصة تفوتك، إذ لا تقتصر العروض على السيارات الجديدة، فروح الكرم الخاصة برمضان ستشمل الجميع. إذا كنت تبحث عن عرض رائع على سيارة مستعملة، إليك هذه الصفقة الرمضانية التي قد تثير اهتمامك.

سيتمكن مشترو سيارات تويوتا المستعملة من الاستفادة من إحدى المزايا التالية:

  • صيانة وتسجيل مجانيان لمدة عام-نحاول قدر الإمكان جعل امتلاكك للسيارة واستخدامها سريعا، أمرا سهلا وبلا متاعب، لذا نقدم لك تسجيلا مجانيا للمركبات، إضافة إلى خطة مجانية للصيانة لمدة عام واحد على سيارات تويوتا المستعملة، أو
  • خصومات تصل إلى 10000 درهم إماراتي-اعتمادا على السيارة، يمكنك الحصول على خصم قد يصل إلى 10000 درهم إماراتي على سيارة تويوتا المستعملة.

توصيل لباب منزلك

في هذا الوقت الصعب، نتفهم أن التجول ليس أمرا سهلا، كما أن بعض العملاء قد يفضلون عدم القدوم لاستلام سياراتهم، إذا كان ذلك ممكنا. ونحن في الفطيم سنضمن وصول سيارتك إلى باب بيتك، في حال لم تتمكن من الوصول إلى صالة العرض، ودون أية رسوم إضافية.

كما أننا، وحرصا على سلامتك وصحتك، سنقوم بتعقيمها بالكامل، لتستمتع بسيارتك الجديدة دون أي قلق. لقد تم إخضاع جميع فرق التنظيف العاملة لدينا بتدريب إضافي، كما تم تزويد جميع مراكزنا بأحدث المعدات الصحية لتعقيم السيارات التي يتم شراؤها من خلال تويوتا الفطيم للسيارات على أفضل وجه ممكن.

تدابير السلامة الخاصة بفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19"

لعل أحد أكبر العقبات التي تحول دون شراء سيارة جديدة هي أزمة فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19"والقيود المفروضة من قبل برنامج التعقيم الوطني. ومع ذلك، فإننا نبذل قصارى جهدنا لضمان سلامتك، إذ قمنا بتنفيذ مجموعة من التدابير والأنظمة الجديدة لضمان استمرار قدرتك على شراء سيارة تويوتا جديدة كانت أم مستعملة.

وتشمل تدابير السلامة هذه:

  • التعقيم في كافة مراكزنا وصالاتنا.
  • برامج تدريب متخصصة وبروتوكلات نظافة معززة لفرق التنظيف.
  • معقمات يد موضوعة في كافة نقاط الدخول والخروج.
  • عملية تعقيم كاملة للسيارة باستخدام أحدث تقنيات تنقية الهواء وتقنية Ultra-Mist

للتعرف على المزيد حول الخطوات التي قمنا باتخاذها لضمان سلامتك أثناء انتشار الوباء، يمكنك زيارة صفحتنا المخصصة بفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والاطلاع على كل المعلومات.

كما يمكنك العثور في هذه الصفحة أيضا على تفاصيل ساعات العمل الرمضانية الخاصة بنا في صالات العرض ومراكز الخدمة.