0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

أفضل سيارات تويوتا العائلية

22 يوليو 2020

قد يشكل العثور على سيارة تلبي كل ما ترغب به تحديا حقيقيا. وستزداد هذه المهمة صعوبة عندما تضيف احتياجات العائلة بأكملها على هذه المعادلة. وغالبا ما ستتطلع إلى تحقيق التوازن على عدة أصعدة. فأنت تريد سيارة كبيرة بما يكفي لتلائم كافة أفراد العائلة، إضافة إلى أغراض التسوق أو الحقائب أو أي شيء آخر قد تحتاج إلى حمله معك، بالمقابل، لا تريد سيارة بحجم كبير يزيد من صعوبة التعامل معها أو قد تشكل قيادتها مشكلة في شوارع المدينة الضيقة ومواقف السيارات.

ما هي الصفات التي تحتاج للبحث عنها في سيارة عائلية؟

في حين أن جميع العائلات متميزة، ولكل منها احتياجاتها ورغباتها الخاصة بها والمختلفة عن الأخرى، من الممكن أن نقدم تعميما حول ما يشكل سيارة عائلية جيدة.

باعتقادنا يجب عليك التفكير في أربعة عوامل رئيسية:

1- الحجم

يشكل الحجم أحد أصعب القرارات التي عليك اتخاذها إذا أردت الاختيار بشكل صحيح. ففي الوقت الذي تبحث فيه عن أكبر مساحة ممكنة، لن ترغب بسيارة كبيرة غير عملية. أما إذا كنت تقوم بشراء سيارة تويوتا جديدة لأن سيارتك القديمة صغيرة جدا، فستكون لديك فكرة عن الحجم الذي قد تحتاجه في سيارتك الجديدة.

إذا كنت تبحث عن سيارتك العائلية الأولى من تويوتا، فنحن نوصي بنموذج يزيد المساحة الداخلية إلى أقصى حد، عبر التصميم الذكي وحلول التخزين المبتكرة. وضمن هذا الصدد، يمكن القول إن سيارة تويوتا راف 4RAV هي أفضل سيارة دفع رباعي عائلية موجودة في الأسواق. تتميز راف4 4 RAV بتصميم رائع، يستغل المساحة الداخلية حتى حدها الأقصى، لتستفيد من كل تفاصيلها بشكل مثالي، إضافة إلى تميزها باقتصاد الوقود.


2- الأمان

ستصبح السلامة والأمان مصدر قلق أكبر عندما ترافقك عائلتك. وبالتالي، ستحتاج إلى سيارة اجتازت اختبارات الأمان بنجاح باهر، إضافة إلى تمتعها بسمعة ممتازة باعتبارها مركبة عائلية آمنة.

حصلت تويوتا أفالون 5 من أصل 5 نجوم للسلامة والاستفادة من مجموعة واسعة من ميزات السلامة، بما في ذلك نظام ما قبل التصادم مع اكتشاف المشاة، وتنبيه مغادرة المسار مع المساعدة على التوجيه. كما أنها فازت بالعديد من الجوائز لكونها أفضل السيارات العائلية الكبيرة في الأسواق.


3- كفاءة استهلاك الوقود

العناية بالأسرة وتربية أفرادها أمر مكلف للغاية، وآخر شيء تريد القيام به هو مزيد من الإنفاق على الوقود. وعندما يحين وقت العودة إلى المدرسة، توقع المزيد من الأميال الإضافية المتعلقة بتنقلات المدرسة ولقاءات الأصدقاء.

بفضل الكفاءة المحسنة لأداء السيارة، يمكنك الاستفادة من راتبك الذي حصلت عليه بجهد كبير، في أمور أكثر أهمية من الوقود. وقد تستطيع خلال عام توفير ما يكفي لقضاء عطلة عائلية مميزة.

وبالتالي، إذا كنت تبحث عن سيارة تمتاز بكفاءة وقود عالية، يمكننا القول إن تويوتا كامري هي أفضل سيارة عائلية قد تقوم بشرائها. فهي قادرة على تحقيق 41 ميلا في الغالون الواحد، وهذا ما يساعدك عل توفير المال، فضلا عن تلبية كل طموحاتك المتعلقة بالسلامة والحجم والموثوقية.


4- الموثوقية

لا أحد منا يرغب في أن تعطل سيارته، إذ يشكل هذا الأمر مصدر قلق كبير للجميع وخاصة أصحاب العائلات. فهم يرغبون في سيارة ذات سمعة ممتازة من حيث الموثوقية. لذا تعد تويوتا هاي لاندر هايبرد، السيارة المثلى التي يبحثون عنها. تتميز هذه السيارة بتقنية الموثوقية الممتازة، كما أن تقنية الهايبرد تجعلها واحدة من أكثر طرازات الدفع الرباعي الموفرة للوقود، في حين أن التصميم المكون من سبعة مقاعد، يضمن أنها أفضل سيارة عائلية يمكن اقتناؤها لعائلة مكونة من ست أشخاص

إذا كنت تتطلع إلى تحديث مركبتك العائلية، اطلع على كافة طرازات تويوتا الجديدة او سيارات تويوتا المستعملة، وتحدث إلى أحد أعضاء فريقنا المتمرسين، وتفضل بزيارة صالة العرض لتجربة سيارتك العائلية الجديدة قبل شرائها.