الفطيم للسيارات تحظى بالإشادة في مؤتمر تويوتا الدولي لمعدات مناولة المواد، وتفوز بجائزتي "جودة الخدمات" و"رؤية 2020"

20 يونيو 2019

الفطيم للسيارات تحظى بالإشادة في مؤتمر تويوتا الدولي لمعدات مناولة المواد، وتفوز بجائزتي "جودة الخدمات" و"رؤية 2020"

حازت الفطيم للسيارات على جائزتين في مؤتمر موزع تويوتا الدولي لمواد المناولة TMHI الذي عقد في اليابان في أبريل من هذا العالم.
إذ تؤكد هاتين الجائزين على تنفيذ برامج دعم العملاء والثقة بكل فعالية من قبل الفطيم للسيارات، فضلا عن النجاحات الباهرة في إدارة أنشطة المبيعات مع رؤية 360 درجة، للمصنعين والموزعين والعملاء، بالتزامن مع تطبيق أسس تويوتا لإدارة علاقات العملاء.
صرح فلاديمير كنيزيفيتش، المدير الإداري للمركبات التجارية في شركة الفطيم للسيارات:" إنه لتقدير عظيم لشركة الفطيم للسيارات، فبالرغم من تنافسنا مع أسواق ضخمة وموزعين أكبر بكثير على المستوى الدولي، إلا أننا تمكنا من تحقيق إدارة فعالة لأنشطة المبيعات، مع الحفاظ على إدارة علاقات العملاء بوصفها الجوهر الرئيس لأعمالنا"
بتطبيق نظام إدارة علاقات العملاء الفريد من نوعه والأول على مستوى الأعمال، تمكن فريق المبيعات وقسم إدارة العملاء وكذلك الشركة المصنعة، من تحقيق فهم أفضل لمتطلبات العملاء، وتوفير رؤى مستقبلية للتطورات التي تمكن الفطيم للسيارات من تحقيق خدمات أفضل وأسرع وأكثر كفاءة لعملاء معدات المناولة من تويوتا. 
يركز TMH نظام إدارة علاقات العملاء على "التحدي والقيادة وربط النقاط" بشكل كبير، وقد طبقته الفطيم للسيارات بفاعلية رائعة في منشأة تويوتا لمواد المناولة ثلاثية الخدمات الجديدة في أم الرمول، دبي.