الفطيم تويوتا تعلن عن تسجيل نتائج مبيعات قوية بنهاية العام الماضي

27 يناير 2020

الفطيم تويوتا تسجل نتائج مبيعات مبهرة في نهاية العام

ملك على كل أرض، تويوتا لاند كروزر تتربع في الصدارة مع زيادة في المبيعات و48% من الحصة السوقية

مجموعة طرازات تويوتا هايبريد الكهربائية تواصل التوسّع مع ارتفاع حجم مبيعاتها بنسبة 29%

الطرازات الجديدة مثل تويوتا سوبرا الرائعة مؤشر على المضي قدما بكل قوة للعام 2020

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2020:سجلت الفطيم تويوتا نتائج مبيعات ممتازة طوال عام 2019بفضل مجموعة قوية تم تحديثها من الطرازات ذات الجودة العالية والرائدة ضمن فئتها، كما انضمت طرازات جديدة متميزة أثارت اهتمام العملاء إلى مجموعة طرازات تويوتا، مثل الأسطورة سوبرا، والملك لاندكروزر 2020، والسيارة الفاخرة غرانڤيا، إضافة إلى سيارة راڤ4 الشهيرة وكورولا التي تتوفر بكل من محرك بنزين وهايبريد كهربائي.

ملك على كل أرض، تويوتا لاند كروزر، التي تم تحسينها مؤخراً وجاءت بتصميم جديد وتقنيات ذكية رائعة، مثل معلومات حركة المرور الفورية وتطبيقات الهواتف الذكية الحدسية. كما تصدرت مبيعات عام 2019مع تسجيل نمو بنسبة 7% على أساس سنوي. مما عزز مكانتها باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الأغراض المفضلة. هذه الزيادة في المبيعات مقارنة بالعام 2018 تعني أن تويوتا لاند كروزر استحوذت على حصة سوقية أكبر بنسبة 10% من مبيعات هذه الفئة، وهيمنت على فئتها بحصة سوقية قدرها 48%.

وإلى جانب سيارة لاند كروزر الجديدة، طرحت الفطيم تويوتا أيضاً في النصف الأول من عام 2019، راڤ4 الجديدة كلياً وكورولا الجديدة كلياً، وكلاهما تشتملان على طراز هايبريد كهربائي. ومع التزامها الثابت والمستمر تجاه وسائل النقل الصديقة للبيئة، قطعت الفطيم للسيارات شوطاً طويلاً منذ طرحها أول طراز هايبريد في الإمارات في عام 2008، حيث تقدم اليوم ما لا يقل عن أربع طرازات هايبريد كهربائية. وساهم هذا التوسع في زيادة مبيعات تويوتا من المركبات الهايبرد بنسبة قدرها 29% على أساس سنوي.

وتستمر مسيرة النجاح بتحقيق نتائج جيدة شملت القائمة الكاملة من طرازات الفطيم تويوتا، مع نمو مبيعات سيارات السيدان بنسبة بلغت 1.5%، فيما سجلت المركبات التجارية للأعمال الخفيفة زيادة ملحوظة في المبيعات قدرها 6.5%.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: "على الرغم من تباطؤ وتيرة مبيعات السيارات في المنطقة إلا أن مبيعات تويوتا سجلت زيادة في المبيعات نتيجة طرحطرازات مبتكرة طال انتظارها من قبل السائقين الشغوفين مما أدى إلى تحقيق نتائج جيدة للغاية. تعتبر زيادة المبيعات التي سجلناها العام الماضي نتيجة واضحة لالتزامنا المتواصل تجاه عملائنا ولاستجابتنا لاحتياجات السوق في الوقت المناسب . في عام 2019 انضممنا إلى عائلة تويوتا العالمية احتفالاً بوصول مبيعات لاندكروزر إلى 10 ملايين سيارة، ونحن على ثقة أن الإضافات الجديدة إلى قائمة طرازات تويوتا ستساهم بدور أكبر لتعزيز نتائج المبيعات خلال العام الحالي"

وأضاف: "بناءً على نتائج المبيعات القوية للعام الماضي، يسرنا أن نبشّر عملاءنا بطرازات جديدة مدهشة خططنا لطرحها لهم في العام 2020".