0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

5 نصائح تساعدك على رفع سعر مبادلة سيارتك من تويوتا

19 مايو 2020

عندما يحين وقت مبادلة سيارتك ذات الموثوقية العالية من تويوتا، لا بد لك من أن تتأكد من زيادة قيمتها لأعلى حد ممكن. نحن هنا لمساعدتك في تحقيق هذا الأمر، إذ قمنا بإنشاء قائمة سريعة لأهم خمس نصائح يمكنك من خلالها زيادة قيمة مبادلة سيارتك من تويوتا:

1- الاستفادة القصوى من خطة صيانة تويوتا:

إذا كنت تتطلع إلى زيادة قيمة إعادة بيع سيارتك من تويوتا، فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو التأكد من أن سيارتك تتمتع بسجل صيانة كامل من قبل تويوتا الفطيم. إذ أن العقد وخطة الصيانة يساعدان على طمأنة المشترين ووضع ثقتهم بحالة السيارة الجيدة، إضافة إلى أنها تصبح قابلة للنقل بشكل كامل إلى المالك الجديد، وهذا ما يرفع قيمتها عند البيع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد حول خطط الصيانة المقدمة من الفطيم تويوتا، يمكنك زيارة الصفحة الخاصة بخطط الصيانة.

2- التأكد من الحالة الجيدة للإطارات والهيكل:

أول ما يلفت النظر في أي سيارة مستعملة هو الإطارات والهيكل الخارجي. إذ من شأنهما ترك الانطباع الأول الجوهري على المشترين المحتملين، ويمكن أن يشكلا الفارق بين حصولك على المبلغ الذي ترغبه، أو الاضطرار للقبول بقيمة أقل. لذا يمكنك البدء بتجهيز سيارتك لتظهر بشكلها الأمثل، بإخضاعها للتنظيف والتشميع والتلميع، كما يمكنك التوسع في تحسين هيكلها، بإصلاح الضربات والخدوش، إضافة إلى أنه عليك التحقق من مداس الإطارات للتأكد من أنها ليست قديمة جدا.

ستساعدك خدمات ما بعد البيع المتخصصة بالتفاصيل والتلميع في هذا الأمر، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك. إذ أننا سننظف سيارتك ونلمعها بشكل كامل من الداخل والخارج، كما أننا سنغسل إطاراتها أيضا. إذا كنت بحاجة لتبديل الإطارات، يمكنك إلقاء نظرة على خدمات ما بعد البيع لدينا الخاصة بالإطارات.

3- أضواء ساطعة لإبهار المشترين المحتملين:

كي يرتقع سعر سيارتك المستعملة، فكر أولا بترك انطباع جيد والتأكد من صحة كل تفصيل مهما كان صغيرا. وهذا يعني، التركيز على الأجزاء المرئية للمشتري والتي يمكنه ملاحظتها، كالمصابيح الأمامية. فبمرور الزمن، قد يتعرض الغلاف البلاستيكي الذي يحمي المصابيح الأمامية للتلف، وذلك بسبب أشعة الشمس. فيبدأ الفيلم الرقيق الذي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية بالتدهور، ويبدأ البلاستيك نفسه بالأكسدة، وهذا ما يقلل من سطوع الأضواء.

تعمل خدمة ما بعد البيع الخاصة بالمصابيح الأمامية على إزالة هذا التلف السطحي للغلاف البلاستيكي، وهذا ما يضمن أن تبدو مصابيح سيارتك جيدة تماما كالجديدة. إن هذه الطريقة فعالة وأقل تكلفة مقارنة باستبدال كل المصابيح والأغلفة البلاستيكية. فضلا عن كونها ممتازة في رفع سعر سيارتك المستعملة.

4- الطمأنينة التي يمنحها ضمان تويوتا:

يوفر لك ضمان تويوتا راحة البال عند امتلاكك للسيارة، إضافة إلى أنه يرفع من قيمة السيارة عندما ترغب في بيعها. إذا كنت عازما على شراء سيارة تويوتا جديدة، احرص على حصولك على الضمان، لتحصل سيارتك على السعر الذي تستحقه عند إعادة بيعها.

للمزيد عن ضمان تويوتا اضغط هنا.

5- اشتر الثقة، اشتر تويوتا

عندما تريد شراء سيارة ما، فإن العامل الوحيد الأكثر أهمية هو الشركة المصنعة. فعندما تختار شراء سيارة من شركة مصنعة موثوقة، تحظى باحترام كبير في الصناعة، ولها سمعة ممتازة في الجودة، فإن سيارتك ستحافظ على قيمتها بشكل أمثل. أما عندما تختار مصنعا أقل شهرة، أو لا يحظى بالثقة المطلوبة، فستنخفض قيمة إعادة بيع سيارتك بكل تأكيد.

وهذا ما يجعل سيارات تويوتا مشهورة بوصفها واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في السوق. بشرائك تويوتا تكون قد اخترت الحصول الجودة وضمان المستقبل.

للحصول على قائمة كاملة بخدمات ما بعد البيع لدينا، تفضل بتصفح الصفحة المخصصة لمنتجات ما بعد البيع من تويوتا.