للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات.

عودة الأسطورة

ابتداَ من 229,900 درهم اماراتي

حينما تستريح سوبرا الأسطورة بجيلها الخامس في مرآب بيتك، سيشتعل في نفسك ذاك الإحساس العارم للجلوس خلف عجلة قيادتها ثانية لامتطاء الطريق مراراً وتكراراً على متن هذه السيارة الرياضية. صممت سوبرا لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد وسيلة آمنة تأخذهم إلى العمل ذهاباً وإياباً. فقد نشأت وترعرعت بشغف عارم للقوة والسرعة لتكون خير خلف لأسلافها وأمجادهم.

بقوة ملهمة، وجمال التصميم اللافت، ومتعة قيادة لا مثيل لها مع مستويات أداء تجعل نبضات القلب تتسارع، تُجسّد سوبرا GR خصائص السيارات الرياضية عالمية المستوى بما يعزز من شهرتها المذهلة باعتبارها سيارة مسيطرة جبارة. وسواء تمت قيادة هذه المركبة الاستثنائية على الطريق السريع أو على حلبة السباق، فإن سوبرا الجديدة المشوقة التي طال انتظارها هي على أهبة الاستعداد للارتقاء بتكنولوجيا سيارات السباق التي تشتمل عليها إلى أعلى المستويات.

صارخة حتى في سكوتها

تتوفر سيارة سوبرا 2020 بمجموعة من الألوان الرائعة، بما في ذلك الستورم المعدني الرمادي غير اللامع والذي يمنح المركبة مظهراً يلفت الأنظار.

وقد صممت هذه السيارة لتتمتع بقوة تسارع هائلة ولتخطف القلوب بتألقها. كما تتميز بتلك المنحنيات الديناميكية الهوائية التي تتيح للهواء التدفق فوقها بمنتهى السلاسة. فها هي هذه التحفة الرياضية تقف مختالة بإطاراتها المصنوعة من الألومنيوم المسبوك ذات المقاس 19 بوصة وكأنها بانتظار الإشارة لتلهب الطريق تحت عجلاتها.

أما مقصورتها فتروي قصصاً مثيرة عن تصميمها المبتكر بحيث تتوفر المقصورة الداخلية بخيارين من الألوان تم تطويرهما حديثاً، هما الأحمر المتقد والأسود الكلاسيكي، واللذان يمكن أن يتناغما بزخارف ألياف الكربون.

تقدّم سوبرا مقاعد رياضية من أرقى أنواع الجلد مزودة بثماني حركات مع مسند لأسفل الظهر لتغوص في رحابها بعالم من الرفاهية المطلقة. كما تم تصميم مقودها من الجلد الفاخر مع عتلات لنقل السرعة لتمنحك القدرة على التحكم بسيارتك وفي أي حالة.

من طلب المغامرة، سهر الليالي للارتقاء بتجربة القيادة فقد تم تزويد سيارة سوبرا 2020 GR الجديدة كلياً بطاقة قصوى تبلغ 335 حصاناً وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن-متر. ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يوفر تسارعاً من 0 إلى 100 كلم بالساعة يتم في 4.3 ثوان فقط.

تكنولوجيا تحبس الأنفاس وتمنحك تجربة قيادة مليئة بالتشويق ​​

لا شك أن ابتعاد النظر عن الطريق ولو لوهلة محفوف بالمخاطر، لذلك، صممت سوبرا لتمنح من يجلس على مقعد قيادتها كافة المعلومات التي يحتاجها من خلال شاشة ملونة عالية الدقة والنقاء مقاس 8،8 بوصة.

إلى جانب المقود الرياضي متعدد الوظائف المكون من ثلاثة أضلاع، تتميز سوبرا 2020 GR كذلك بنظام تكييف هوائي لمنطقتين، ونظام صوت JBL من 12 مكبراً للصوت وزر للتشغيل ووضعيات قيادة عادية ورياضية، ودواسات رياضية، بالإضافة إلى شاشة على مستوى نظر السائق تعرض البيانات الهامة مباشرة أمام السائق.

أما المزايا الأخرى القياسية في التصميم الخارجي لـسيارة سوبرا 2020 GR فتشمل عادم رياضي مزدوج، مصابيح LED متكيفة، دخول ذكي بدون مفتاح إضافة إلى تفاصيل متميزة بلون الهيكل.

كما يعمل نظام التعليق النشط ذي الانزلاق المحدود والنظام التفاضلي النشط على اتزان أداء السيارة بشكل لا يصدق على الطريق في السرعات العالية. 

للباحثين عن التحكم، طلبكم لدينا

إلى جانب تلك المتعة التي تحبس الأنفاس أثناء قيادة سيارة سوبرا، تحتل السلامة في هذه السيارة المرتبة الأولى. فيكتمل نظام السلامة المتقدم لمركبة "جي آر سوبرا" 2020 من خلال توفير نظام "تويوتا سيفتي بلاس" للسلامة، والذي يشمل نظام مثبت السرعة المتكيف، نظام التنبيه عند الخروج عن المسار (LDA) ونظام الإضاءة العالية القابل للتكيف.

تضم المركبة مجموعة شاملة من مزايا الأمان والحماية، بما في ذلك سبع وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، نظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، نظام التحكم بالجر (TRC)، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام الفرملة المساعد (BA)، فرامل كهربائية لركن السيارة (EPB)، نظام مراقبة الزوايا غير المرئية (BSM)، نظام التحذير عند الرجوع للخلف (RCTA)، نظام مساعد الانعطاف النشط، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) ونظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HAC) وغير ذلك من الأنظمة التقنية المساعدة.

تم استخدام الفولاذ عالي الصلابة ومواد عالية المتانة لابتكار هيكل يجمع بين خفة الوزن وأقصى درجات الصلابة، ويمتص طاقة الاصطدام بشكل فعال. وتم تزويد المركبة كذلك بنظام غطاء المحرك المندفع للأعلى pop-up رباعي النقاط، بحيث يبرز غطاء المحرك للأعلى في حال الاصطدام الأمامي بأحد المشاة، ما يُؤَمِّن له المزيد من الحماية من خلال إيجاد حيز للمساعدة على امتصاص الصدمة.