للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات.

سوبرا GR 2020
عودة الأسطورة

ابتداء من 229,000 درهم اماراتي

بمجرد أن يحتضن مرآبك سوبرا الأسطورة بجيلها الخامس، سيغمرك الإحساس بالتوق للجلوس وراء مقودها والانطلاق مجددا في مغامرات لا تنتهي على متن هذه السيارة الرياضية. صممت سوبرا لأولئك الذين يبحثون عن المزيد، فهي أكثر من مجرد وسيلة نقل، سوبرا ولدت بشغف أسطوري للقوة والسرعة فمجدت أسلافها بميزاتها المبهرة.
سيخفق لها قلبك بقوتها وجمال تصميمها ومستوى أدائها، فهي مثال السيارة الرياضية عالمية المستوى الشهيرة بجبروتها وسيطرتها. كن مستعدا لتعيش تجربة سيارة السباق رفيعة المستوى سواء على الطريق أو على الحلبة، فسوبرا هي خيارك الجديد المشوق الذي طال انتظاره.

صارخة في سكونها

تمنحك سوبرا 2020 مظهرا جذابا لافتا للأنظار بفضل مجموعة الألوان الرائعة بما في ذلك الستورم المعدني الرمادي غير اللامع لإطلالة مبهرة.
صممت سوبرا لتأسرك بقوة تسارعها الهائلة ومنحنياتها الديناميكية الهوائية التي تسمح للهواء بالانسياب فوقها بسلاسة. بإطاراتها المصنوعة من الألمنيوم بمقاس 19 إنش، تقف هذه القطعة الفنية الفريدة بأبهى صورة منتظرة إشارتك لتلهب الطرقات نحو مغامراتك القادمة.
تصميم مبتكر لمقصورتها المزدانة بلونين مبتكرين: الأسود الكلاسيكي والأحمر المشتعل المزينان بزخارف ألياف الكربون.
تقدم لك سوبرا أيضا مقاعد رياضية كهربائية من الجلد الفاخر مزودة بثمان حركات مع مسند أسفل الظهر لتختبر المعنى الحقيقي للراحة والرفاهية المطلقة. أما مقودها المصمم من الجلد المزود بعتلات نقل السرعة، سيمنحك قدرة التحكم بسيارتك في كل الأوقات.

لن تغمض عينيك بعد اليوم تمتع مع سوبراGR 2020 بتجربة قيادة قوية، بقوة مذهلة تبلغ 335 حصانا وعزم دوران هائل يبلغ 500NM، فضلا عن أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات قادر بزمن قياسي على زيادة سرعتك من 0إلى 100 كيلومتر/ساعة خلال 4.3 ثانية.


تكنولوجيا مذهلة لتجربة قيادة مشوقة

لا شك أن إغفالك عن الطريق لوهلة هو أمر غاية في الخطورة، لا تقلق، ستساعدك سوبرا، فهي تزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها بفضل شاشتها الملونة عالية الدقة والنقاء بمقاس 8.8 إنش التي ستذهلك بوضوحها.

إلى جانب المقود الراضي متعدد الوظائف ثلاثي الأذرع، تتميز سوبرا GR 2020 بنظام تكييف الهواء الثنائي، ونظام صوت JBL من 12 مكبر للصوت وزر تشغيل ووضعيات قيادة عادية ورياضية ودواسات رياضية فضلا عن شاشة متموضعة على مستوى نظر السائق لتعرض أمام السائق مباشرة كل ما يحتاجه من بيانات مهمة.

التصميم الخارجي لسوبرا 2020GR يشمل ميزات قياسية عديدة كالعادم الرياضي المزدوج ومصابيح LED المتكيف ونظام الدخول الذكي بلا مفتاح إلى جانب تفاصيل أخرى متميزة بلون هيكلها.

أما نظام التعليق الفعال ذي الانزلاق المحدود والنظام التفاعلي الفعال، فيعمل على اتزان أداء السيارة بطريقة مذهلة للسرعات العالية.

التحكم بأعلى مستوياته

لن تقلق على سلامتك بعد الآن، فسوبرا تمنحك أكثر من قيادة خاطفة للأنفاس، تتربع السلامة على عرش أولويات هذه السيارة. من خلال نظام "Toyota Safety +"الذي يشمل نظام مثبت السرعة المتكيف ونظام التنبيه عند الخروج عن المسار LDA ونظام الإضاءة العالية المتكيفة AHS.

تضم السيارة أيضا مجموعة شاملة من ميزات الأمان والحماية، بما فيها سبع وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميليSRS ونظام التحكم بثبات المركبة VSCونظام التحكم بالجرTRC ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام الفرملة المساعد BA إضافة إلى فرامل كهربائية لركن السيارة EPF ونظام مراقبة الزوايا غير المرئية BSM ونظام التحذير عند الرجوع للخلف RCTA فضلا عن نظام مساعد الانعطاف النشطACA ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ونظام المساعدة للإقلاع على المرتفعات HAC كل هذا والمزيد أيضا من المزايا الأخرى.

تم استخدام الصلب عالي الشد ومواد أخرى عالية المتانة للحصول على هيكل يمزج الخفة بالصلابة ويمتص الاصطدام بكل فعالية. وزودت السيارة أيضا بنظام غطاء المحرك المندفع للأعلى POP-UP رباعي النقاط حيث ينبثق غطاء المحرك للأعلى لحماية المشاة في حالة الاصطدام الأمامي.