0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

راش حان وقت الانطلاق لمغامرات جديدة

سيارة تويوتا الرياضية متعددة المواهب راش من خلال دمجها للتصميم الأنيق والديناميكي تتألق راش أينما ذهبت، على الشاطئ في الجبال وداخل المدينة.. ليكون السؤال الآن: ماهي وجهتي التالية للمغامرة؟

مزيج فريد من الأناقة ورحابة المكان​

تتمتع راش الجديدة بقدرتها على استيعاب الركاب بشكل مريح بثلاثة صفوف من المقاعد، كما يمكن أيضا إعدادها بكل سهولة لنقل الحمولات المتنوعة. في كل صف من المقاعد يوجد مقبس ملحق لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى لضمان الراحة والمتعة لك ولكل ركاب السيارة.

ثبات ممتاز وتوفير للوقود
تمنحك راش قدرة مميزة لاجتياز مختلف التضاريس، بتصميمها الفريد ذي الأسلوب الرفيع ومحركها المزدوج (توقيت الصمام المتغير الذكي VVT-I) لتنطلق في مغامرتك بكل قوة وبأفضل كفاءة استهلاك وقود على الإطلاق.

​عصرية ومريحة

 تمتع الآن بخاصية تشغيل السيارة بلا مفتاح، حيث يمنحك زر التشغيل تجربة فريدة تضاهي إحساسك بالحماس لمغامرتك التالية. في حين تقدم لك أزرار التحكم في المقود وتقنية البلوتوث أعلى معايير الحداثة والمرونة لتتمتع بقيادة عصرية وممتعة.

متفوقة في معايير السلامة

جهزت راش بوسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية قياسية إلى جانب مجموعة من ميزات السلامة الفعالة والوقائية تتضمن هذه المزايا نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وإشارة الفرملة الطارئة HAC و نظام المساعدة على التحكم عند صعود المنحدراتVSCونظام التحكم في ثبات السيارة ESS لتتمتع بمغامرة شيقة ضمن أعلى معايير السلامة.

Title

فيديو