راش بداية لمغامرات جديدة

68,500 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

نقدم لك سيارة راش الرياضية متعددة المواهب والمهام الجديدة من تويوتا. تجمع سيارة راش ما بين الطاقة الديناميكية والإطلالة الأنيقة لتتألق أينما كانت سواء على الشاطئ أو في الجبال أو حتى ضمن المدينة. فأين تريد أن تنطلق بها؟

* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

تجمع بين الأناقة والعمليّة​​

تتسم سيارة راش الجديدة بثلاثة صفوف من المقاعد المريحة جداً لجميع الركاب والتي يمكن ترتيبها لتولي الحمولات المتنوعة. يحتوي كل صف من المقاعد على مأخذ كهربائي ملحق لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

ثبات ممتاز وتوفير في الوقود
لأنها صمّمت للقيادة على جميع الطرق ، فإنّ زوايا الاقتراب والابتعاد العالية تتيح لسيارة راش التنقل بسهولة أينما تأخذها. في حين يوفر محرك VVT-I المزدوج رباعي الصمامات إمكانات كبيرة لتوفير الطاقة والتوفير في استهلاك الوقود.

عصرية وملائمة

يتيح الدخول بدون مفتاح إمكانية الوصول السهل إلى السيارة، بينما يضيف زر التشغيل لمسة رياضية إلىها. تقنية Bluetooth® هي معيار قياسي في السيارة، إلى جانب أزرار التحكم الموجودة على المقود.


احجز موعد لتجربة القيادةاستفسر اللآن

سبّاقة في معاييرالسلامة والأمان

جُهّزت السيارة قياسياً بوسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية، إلى جانب مجموعة متطورة من ميزات السلامة الفعالة والوقائية، بما في ذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام المساعدة على التحكم عند صعود المنحدرات HAC، وإشارة الفرملة الطارئة ESS.