خطوة رائدة في مستقبل العالم

ابتداءً من 87,000 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


يشهد عالمنا حاليًا زخمًا من التغير والتطور على نحو متسارع، وهنا تبرز أهمية الإبداع والابتكار والتفوق، تلك الميزات التي تجسدها بريوس لتتصدر بها طليعة المنافسة وتنطلق في خطوة رائدة صوب مستقبل العالم، مما يضعها بمكانة مرموقة في فئتها بفضل ما تتمتع به من تصميم انسيابي أخاذ ومزايا قيادة فريدة وتقنيات هايبرد رائدة عالميًا.


* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

تجربة قيادة جديدة تحرك المشاعر​

تجمع مركبة تويوتا "بريوس" الجديدة بالكامل بين الديناميكية الهوائية المُحَسنَّة والتَحَكُّم المميز ومزايا السلامة الشاملة، فضلاً عن المقصورة الداخلية الأنيقة والمصممة لتحتضن الركاب في راحةٍ تامة، مشكلةً بذلك مرحلة جديدة في مسيرة تطوير تقنية الـ "هايبرِد" الخاصة بشركة تويوتا. وتأتي هذه المركبة مزودة بمحرك بنزين سعة 1,8 لتر يعمل جنباً إلى جنب مع موتور كهربائي جديد مدمج وخفيف الوزن، لتقدم بذلك كفاءةً بيئية عالية وأداءً سريع الاستجابة.

وتتفوق مركبة تويوتا "بريوس" على مركبات الـ "هايبرِد" الأخرى من حيث تنوعها وإمكانية اعتمادها الكلي إما على الطاقة الكهربائية فقط لتكون بدون انبعاثات كربونية على غرار السيارات الكهربائية، أو من خلال الاستفادة من الطاقة المتولدة من كلٍ من محرك البنزين والموتور الكهربائي، وذلك وفقاً لأسلوب القيادة وسرعة المركبة.​

نظام هايبرد يجمع بين الديناميكية والأداء الصديق للبيئة يجمع نظام هايبرد بين موتور كهربائي يمد السيارة بالطاقة عند القيادة على سرعات منخفضة ومحرك بنزين يدعم القيادة على سرعات عالية، كما أنه يحسّن من التحكم في كلٍ منهما للحصول على أداء قيادة ممتاز. علاوة على ذلك، يتيح النظام استخدام إما محرك البنزين أو الموتور الكهربائي بمفرده تبعًا لظروف القيادة، فيما يقوم المولّد بشحن البطارية أثناء القيادة.

تقنية التفاعل مع الوظائف الانسيابية لسهولة وبساطة التحكّم

مجموعة عدادات القياس الوسطية: تتيح عدادات القياس السهلة القراءة إلى جانب شاشة عرض المعلومات المتعددة الملونة TFT مقاس 4.2 بوصة للسائق متابعة جميع معلومات السيارة التشغيلية بلمحة سريعة، كذلك يمكن تغيير المحتوى المعروض بمنتهى السهولة عن طريق مفاتيح التحكم الموجودة على المقود.


احجز موعد لتجربة القيادةاستفسر اللآن

Title


ثقة وراحة بال

تم تجهيز بريوس بوسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية وستارية لتوفير الأمان الأمثل في حالة وقوع حادث. فيما يوفر نظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع إلى الخلف RCTA ونظام مراقبة البقعة غير المرئية BSM أماناً إضافياً أثناء الرجوع إلى الخلف في مواقف السيارات الضيقة أو عند القيادة على الطريق، بالإضافة إلى ميزات أمان قياسية إضافية.

كما أن الهيكل القوي والمتين وتقنيات صنعه المبتكرة تعني أن بريوس هي أكثر من مجرد سيارة أكثر أماناً، بل توفر قيادة أفضل وأكثر استقراراً من ذي قبل.