0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu


بريفيا 2020
أسلوب حياة راق

ابتداء من 132.200 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


تجذبك بريفيا بتصميمها المتميز والأنيق وديناميكيتها الانسيابية الفريدة، تمتع بتجربة قيادة آمنة وسلسة بفضل مقصورتها الفسيحة التي تمنحك الراحة والاطمئنان.

*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار

شخصية مرحبة

تضفي المساحة المريحة في مقصورة بريفيا الداخلية إحساسا استثنائيا من الراحة والتنوع والعملية.

ذكاء في العمل
يوفر لك محرك بريفيا سعة 2.4 ليتر تسارعا سلسا وسريعا، يرافقه ناقل التحكم الالكتروني الذكي ذو ال 4 سرعات مما يمنحك نقلا سريع الاستجابة لتجربة قيادة أكثر سلاسة وديناميكية وتوفيرا أعلى للوقود.

منتهى الراحة

تقدم لك بريفيا نظام الدخول والتشغيل الذكي، لتصل سيارتك بسهولة وسلاسة. كما تمنحك الراحة في داخلها بفضل نظام تكييف الهواء المزدوج المزود بجهاز تحكم أمامي ومستشعر حراري خلفي مستقل، ليشعر الركاب في كافة المقاعد بالراحة الفائقة.

تفوقت في معايير الأمان

تمنحك بريفيا أعلى مستويات الأمان والسلامة في فئتها بفضل نظام تويوتا GOA (تقييم التميز العالمي) فقد تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر للتقليل من أثر الصدمة على الركاب فضلا عن وسادة هوائية لركبة السائق SRS.

Title

فيديو