لاند كروزر 2020

ملك في كل مكان
ابتداء من 215,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

لأكثر من 60 عاما، أثبتت لاند كروزر أنها أكثر السيارات الرياضية جدارة بالثقة في العالم. فأصبحت جزءاً من حياة الناس في كل مكان. تمزج لاند كروزر الرقي والأناقة والبراعة على الطرقات الوعرة مما يجعلها الأفضل دون منافس.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار


حجز موعد القيادة

استفسر الآن


LCGTS

مزيج فريد من الفخامة والقوة

تقدم لك لاند كروزر بتصميمها المفعم بالقوة والرقي وظائف تتخطى كل الطموحات. سواء كنت تقود السيارة عبر البلاد أو تسافر في طرقات وعرة، لاند كروزر لن تخذلك مطلقا


لاند كروزر جراند تورينج سبورت


تحكم كامل رهن إشارتك

شاشة كبيرة عالية الدقة مقاس 10.1 انش تضع بين يديك كل عناصر التحكم ب GXR، كما تقدم لك نظام الصوت والترفيهJBL الاختياري VXR GTS بمقاس 9 انش مزودا ب 14 مكبرا محيطيا للصوت إلى جانب نظام الترفيه الخاص بالمقعد الخلفي بقياس10.1 انش.
LC Techno


تقنيات لاند كروزر - حزمة مبتكرة للسلامة من تويوتا

لا تنازلات مع لاند كروزر، فهي تقدم لك مجموعة خصائص السلامة الفعالة والوقائية لتضمن حماية لكافة الركاب بما فيها من وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية. تشمل مميزات السلامة المبتكرة نظام الفرملة المساعد BAونظام التحكم بثبات المركبة VSC ونظام التحكم بالجر الفعال ATRC ونظام أمان ما قبل التصادم PCS كل تلك الميزات هي جزء من حزمة تويوتا للسلامة.