مفخرة الأرض

ابتداءً من 215,900 درهم إماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

على مدى سبعة عقود، أثبتت لاند كروزر أنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر موثوقية في العالم. وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في كل ركن من أركان العالم تقريباً. بأناقة ورقي يتناسبان مع قوتها وبراعتها على الطرق الوعرة، فإن لاند كروزر هي المنتهى في عالم الدفع الرباعي.


* للتنويه: جميع الصور اللتي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.



LCGTS

غاية في الفخامة والقوة

من خلال تصميم يشعرك بالمتعة والرقي، توفر لاند كروزر وظائف تتخطّى أي شيء آخر. سواء أكنت تقود سيارتك عبر البلاد أو تسير في طرقات وعرة، فإن لاندكروزر لن تخذلك أبداً.




تحكم كامل رهن إشارتك

تضع شاشة HD عالية الدقة قياس 10.1 بوصة جميع أدوات التحكم في موديل ال GXR بمتناول يديك مباشرة. فيما يأتي نظام الصوت والترفيه الرقمي JBL قياس 9 بوصات في موديلات VXR GTS مع 14 مكبر صوت محيطي، بالإضافة إلى نظام ترفيه للمقعد الخلفي قياس 10.1 بوصة.

LC Techno


أرقى سبل الأمان بروح ابتكارية - حزمة تويوتا للسلامة

لا تقدّم لاندكروزر أي تنازل على الإطلاق. مجموعة مزايا السلامة الفعالة والوقائية فيها تضمن أنّ لجميع الركاب الاستفادة من وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية. مع ميزات السلامة المبتكرة الأخرى التي تشتمل على نظام الفرملة المساعد BA، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام التحكم بالجرّ الفعال ATRC، ونظام الأمان قبل التصادم PCS، والتي تعد جزءاً من حزمة تويوتا للسلامة والأمان.