لاند كروزر برادو

سيارة لا تعرف المستحيل

ابتداء من 129,900 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


دلل نفسك بالمغامرة مع سيارة لاند كروزر برادو، فهي تجمع بين القوة والأناقة لتقدم لك تجربة قيادة فخمة بأعلى معايير السلامة والأمان.


* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة و لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

المرونة في التصميم

يعد التصميم المعاصر والجريء جزءاً من تراث برادو، حيث يمنحك التصميم الداخلي قيادة مريحة وممتعة في مغامراتك في أكثر التضاريس وعورة.

القوة والبراعة في القيادة
أينما كنت، تضمن لك برادو أفضل تجربة قيادة، حيث تمنحك الراحة والأمان بفضل ميزاتها المبتكرة العديدة. بإمكانك الآن تحديد اختيارك الأمثل من بين خمسة أوضاع للقيادة بمساعدة نظام تحديد التضاريس فضلا عن نظام التحكم في الزحف ونظام التعليق الديناميكي الحركي. لتستمتع برحلتك بكل ثبات وثقة غير آبه بوعورة الطريق. بفضل محركها سعة 2.7 ليتر رباعي الأسطوانات أو محرك 4.0 ليتر 6V ستشعر بالقوة المذهلة فضلا عن كون كلا المحركين متصلين بناقل حركة أوتوماتيكي الكتروني ECT مزود ب6 سرعات.

أناقة رفيعة تحقق الهدف

نقدم لك أحدث التقنيات كشاشة عرض التضاريس المتعددة وشاشات العرض البانورامية التي تتعقب ظروف السيارة المحيطة. أما شاشة عرض المعلومات المتعددة الملونة المتطورة طراز TFT بقياس 4.2 انش تمنحك القدرة على عرض مجموعة واسعة من المعلومات مباشرة وحيثما تريد، بينما تمنحك عناصر التحكم المثبتة على المقود سهولة ومرونة في التحكم أثناء القيادة.

ميزات السلامة الشاملة

تقدم لك برادو مجموعة فعالة ووقائية ممن ميزات السلامة والأمان بما في ذلك الإنذار عند الرجوع للخلف RCTA لتحذيرك من أية حركة قد تقترب منك أثناء رجوعك. في حين يوفر نظام مراقبة البقعة غير المرئية BSM تحذيرا مرئيا في حال وجود مركبة أخرى مخفية في هذه البقعة.


فيديو​