0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

انطلق برحلة عبر الماضي

في يوم ما، لم يكن السعي للمعرفة واستكشاف الأماكن البعيدة يتم عبر محرك البحث على شبكة الإنترنت، وإنما بزئير محرك أصلي يجوب الأراضي الواسعة ويقطع التلال والوديان.إليك إصدار مستوحى من طرازات الماضي العريق، يضم فئتين من تويوتا لاندكروزر Heritage ، مع محركين V6 و V8. جاء طرح هذا الإصدار تكريماً للمركبة الأيقونة التي سجلت مبيعات تجاوزت 10 مليون سيارة. يعود بك الطراز إلى الماضي الجميل عندما كان الرواد المتحمسون يجوبون أراضي الإمارات بحثاً عن المغامرات والرحلات المليئة بالمتعة والتشويق.

تصميم عريق​​

إن هذه السلسلة المحدودة من الطراز تحيي  الإرث المجيد للهيمنة على السوق وعلى المغامرات العالمية لما يقرب من سبعة عقود. تم تصميم هذا الطراز ليثير مشاعر الحنين للماضي في كلﹴ منا، فبناءً على الطراز الذي تختاره، ستستمتع بمجموعة من المزايا الكلاسيكية مثل عجلات كلاسيكية 17 بوصة، مقاعد مكسوة بالقماش يزينها شعار Heritage، مؤشرات بلون برتقالي تعمل بالتتابع، سكك تحميل كلاسيكية على السقف، وملصقات على جوانب السيارة مستوحاة من الطرزات القديمة.

أداء فريد يعبّر عن تراث عريق

تصميم كلاسيكي بلمسة عصرية

يوحي التصميم الخارجي بكل تفاصيله أن المركبة من الطراز القديم، إلا أن التكنولوجيا الحديثة حاضرة بقوة في المقصورة الداخلية الزاخرة بالكثير منها. بناءً على الطراز الذي تختاره، ستجد متعة كبيرة مع العديد من المزايا التقنية المتوفرة مثل مقود كهربائي، نوافذ كهربائية، نظام ملاحة بشاشة كريستال واضحة 10 بوصة، بلوتوث®، ضاغط هواء مدمج ونظام التحكم بالزحف.

سواء كنت تقود المركبة على الطرق الوعرة أو المعبدة، تم تصميم كلا الفئتين من إصدار Heritage بما يوفر أداء كلاسيكياً لا يعلى عليه. محرك V6 بسعة 4.0 لتر يضم ناقل حركة يدوي من ست سرعات يمنحك شعوراً رائعاً بالتحكم الكامل أثناء القيادة. أما محرك V8 بسعة 4.6 ليتر فيأتي مع ناقل حركة أتوماتيكي ونظام التعليق الحركي الديناميكي القياسي. أياً كانت الفئة التي ستختارها، ستحظى بأداء قوي على الطريق ومستويات فائقة من الراحة.

السلامة أولاً ودائماً

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن إصدار Heritage بفئتيه يأتي تماماً مثل جميع سيارات لاندكروزر الأخرى- لا تقبل المساومة على معايير السلامة. تشمل مزايا السلامة في المركبة وسائد هوائية، أحزمة مقاعد بثلاث نقاط، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام الفرملة المساعد (BA)، حساسات لركن السيارة، ومناطق أمامية وخلفية غير مستوية تمتص قوة الاصطدام في حال حدوثه. كما سيحظى السائق بمنصة ركوب مرتفعة تتيح له رؤية الطريق بشكل أفضل أثناء القيادة

Title

فيديو


فيديو