انطلق برحلة عبر الماضي​

تعود بك تويوتا لأيام الماضي العريق مع سيارة لاندكروزر بإصدار Heritage الخاص فئة V8، لتنطلق بمغامرات لا تنسى على أي أرض في دولة الإمارات. فما أن تطأ قدماك هذه السيارة حتى تأخذك برحلة عبر الزمن تعيش فيها الحاضر بعراقة الماضي.

تصميم عريق​​

تم تصميم إصدار Heritage لإحياء الماضي داخلنا. حيث تأتي بأبواب خلفية مقسمة، إطار احتياطي مثبت في الخلف، عجلات مقاس 17 بوصة، مؤشرات تتابع برتقالية، سكك تحميل على السقف وشارات كلاسيكية على جوانب السيارة.

أداء فريد يعبّر عن تراث عريق
سواء كنت على الطرقات الوعرة أو خارجها، ستضمن حصولك على أداء لا يعلى عليه، حيث تم تصميم إصدارHeritage لمنحك نفس الأداء الكلاسيكي المعروف أثناء القيادة. يتوفر إصدار V8 مع محرك سعة 4.6 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي لتتمكن من تغيير تروس السرعة بسلاسة تامة.

تصميم كلاسيكي بلمسة عصرية​

من النظرة الأولى، سيشعرك الشكل الخارجي بأنها من الطراز القديم، ولكن ما أن تدخل قلب السيارة حتى تجد نفسك في المستقبل بفضل التكنولوجيا الحديثة التي بداخلها. حيث ستستمتع بمزايا تقنية مثل نظام توجيه كهربائي، نوافذ كهربائية، نظام ملاحة بشاشة واضحة مقاس 10 بوصات ونظام تحكم في الزحف.

السلامة أولاً ودائماً

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن إصدار Heritage سيكون عند حسن ظنك، تماماً مثل جميع سيارات لاندكروزر الأخرى. تشمل مزايا السلامة وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وسائد هوائية جانبية، أحزمة مقاعد بثلاث نقاط، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام الفرملة المساعد (BA)، حساسات لركن السيارة، ومناطق أمامية وخلفية غير مستوية تمتص قوة الاصطدام في حال حدوثه. كما سيستمتع السائق بمنصة ركوب مرتفعة تتيح له رؤية الطريق بشكل أفضل أثناء القيادة.

المواصفات

التالي
السابق
V6 لاندكروزر Heritage 4.6 لتر جميع المواصفات
V8 لاندكروزر Heritage 4.6 لتر جميع المواصفات