حققت أحلامك إنوفا 2020

ابتداءً من 99,650 درهم

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة

تمنحك تويوتا إنوفا تجربة قيادة واثقة فعالة وممتعة، بمساحة تكفي لثمانية أشخاص تضفي الراحة والرفاهية في سفرك مع عائلتك أو مع أصدقاءك.


*تنويه: جميع الصور المستخدمة في الموقع هي لغرض العرض فقط. بعض الصور المعروضة قد تكون قديمة ولا تعكس الخيارات المتاحة من حيث اللون أو الطراز أو المواصفات. تفضل بزيارة صالات عرض تويوتا لرؤية السيارات الفعلية للتأكد من دقة المميزات والخيارات والأسعار


أنيقة وعملية

ستبهرك تويوتا إنوفا MPVفهي تجمع الجاذبية والعملية، بالمصابيح الأمامية الرائعة والشبكة الكبيرة الأمامية. إنوفا تقدم لك طابعا عصريا ورياضياً وجودة ممتازة حيت تم تزويدها بمصابيح خاصة للضباب وعجلات من الألمنيوم بقياس 17 إنش لفئة LIMITED.

فاعلية وسلاسة
تمنحك إنوفا تجربة قيادة مذهلة مع كفاءة مميزة في استهلاك الوقود، كل هذا بفضل محركها القوي سعة 2.7 ليتر و4 أسطوانات المرافق لناقل الحركة الأوتوماتيكي فائق الذكاء.


تكنولوجيا رائدة 

يمكنك التحكم بميزات الراحة والترفيه عبر شاشة مسطحة في الكونسل الأوسط. فيما تضفي زخارفها المعدنية الجريئة لمسة من الرقي والفخامة والحداثة.

أمان بكل جوانبها

تم بناء هيكل السيارة حول مقصورة متماسكة مع قطاعات تحطم أمامية وخلفية تمتص الطاقة في حالة التصادم. وزودت أيضا بوسائد هوائية بمقاييس عالمية للسائق والركاب، بالإضافة لوسائد هوائية لركبة السائق، فضلا عن نظام التحكم بثبات المركبة VSC ونظام المساعدة على التحكم عند صعود المنحدرات HAC.