هايلكس سيارة لا تقهر

ابتداء من 77,700 درهم اماراتي

السعر شامل ضريبة القيمة المضافة


عبر عن نفسك مع سيارة تويوتا هايلكس، سيارة البيك أب الأكثر مبيعا في العالم. تجمع هايلكس بين القوة والرشاقة وسهولة الاستخدام. صممت لتلبي متطلبات أعمالك فهي من أفضل المركبات التجارية.

عبر عن نفسك

يعكس تصميم هايلكس الطابع القوي والمتين لأداء المركبة، حيث يمنحك هيكلها صلابة فريدة وجاذبية تلتقي مع مقصورة مميزة تشعرك براحة مثالية في كل رحلة مهما بلغت وعورتها.


أداء مطور لتواصل طريقك
تجمع لك هايلكس القوة الاستثنائية مع استهلاك الوقود المثالي، حيث تتوفر بثلاثة خيارات للمحرك، محرك بنزين سعة 2.0 ليتر ومحرك ديزل توربو سعة 2.4 ليتر ومحرك بنزين 2.7 ليتر. أيضا يمكنك النقل بين الدفع الرباعي أو الدفع الثنائي بكل سهولة باستخدام مفتاح قرصي. ولمنحك المزيد من الاستقرار والتحكم، تم تطوير التعليق بشكل ممتاز.

رفيق عملك المثالي

تم تزويدها بعدادات سهلة القراءة وشاشة معلومات متعددة TFT ملونة ورقيقة لتساعد السائق في متابعة كافة المعلومات التشغيلية الهامة للمركبة بلمحة سريعة. كما تتيح شاشة العرض الكبيرة التي تعمل باللمس إمكانية التحكم بالصوت ووظائف السيارة بكل انسيابية وسهولة. كل ذلك مجموع في واجهة تحكم أنيقة وسهلة الاستخدام.

enter alt text



متعة القيادة بكلّ ثقة

تتمتع هايلكس بجودة مثالية في كل أجزائها، تمنح ألواح الصلب عالية الشد صلابة ممتازة ووزن خفيف. وتقدم لك العديد من مميزات الأمان كنظام التحكم في تمايل العربة ونظام التحكم في ثبات السيارة VSC فضلا عن الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي والوسادة الهوائية للركبة في مقعد السائق.