0404
0404
Days
:
2323
4343
Hours
:
5959
5959
Minutes
:
0000
0000
Seconds
×

Menu

قدر التحدي

سيارة هايلكس أدڤنشر من فئة سيارات البيك أب العصرية التي طال انتظارها وقد تم تصميمها لتتلاءم مع أسلوب الحياة النشط. تويوتا هايلكس أدڤنشر الجديدة المتعددة الإمكانيات التي تنضح بالذوق الفاخر والزاخرة بمزايا سهلة الاستخدام، هي نتاج العناية البالغة من مهندسي تويوتا لتوفير أعلى درجات الراحة للركاب، بما يحقق توازناً مدهشاً بين سيارة تجمع بين الصلابة والقيمة الاستثنائية ويضمن للعملاء راحة بال تامة.

قوة جبارة تتجاوز حدود الابتكار​

ومع الكثير من المزايا الحديثة التي طالت جميع أجزاء المركبة، تتسم هايلكس أدڤنشر بإطلالة رياضية تشمل شبك أمامي ثلاثي الأبعاد مصمم خصيصاً ويحمل طابع المغامرت المشوقة، ومصد أمامي جريء يعزز حضورها الطاغي على الطرقات، إضافة إلى لوح انزلاق سميك، وامتداد عريض للأقواس يناسب الإطارات والعجلات كبيرة الحجم قياس 18 بوصة، إضافة إلى تصميم فريد لمقابض الأبواب والباب الخلفي، لتضمن هذه المواصفات انطلاقة لا مثيل لها والاستمتاع إلى أقصى حد بالمغامرات على كافة الطرق والتضاريس.

على أتمّ الاستعداد لقيادة مذهلة
يضاف إلى ذلك، تأتي هايلكس أدڤنشر وللمرة الأولى في دولة الإمارات مجهزة بمحرك أثبت فعالية كبيرة يتألف من 6 أسطوانات على شكل حرف Vبسعة 4.0 لتر، ينتج عنه قوة تبلغ 235 حصاناً عند 5,600 دورة في الدقيقة، وعزم قدره 38.3 كغ- متر عند 4,400 دورة في الدقيقة. وبفضل ناقل حركة أتوماتيكي ونظام دفع رباعي قابل للتحويل وسرعة أتوماتيكية بست سرعات، تقدم السيارة أداءً فائقاً على كافة الطرقات، حيث تم التركيز بشكل خاص أثناء عملية تطوير المركبة على نظام التعليق الجديد، الذي يعزز الراحة أثناء القيادة والتحكم الدقيق بالسيارة. وتم تزويد المركبة بممتصات صدمات أمامية وخلفية جديدة، ونظام تعليق محسن مع نوابض صفائحية، وبطانات جديدة، وكذلك أحدث جيل من نظام التحكم بثبات المركبة، بما يضمن للسيارة ديناميكيات رائدة في فئتها على جميع التضاريس وفي كافة ظروف القيادة.

تقنية لا مثيل لها​

تتميز المقصورة الداخلية ذات اللون الأسود بتصميم فاخر وقوة خارقة، وتتوفر مع شاشة متعددة المعلومات جديدة ووحدة معلومات ترفيهية قياس 8.0 بوصة تقع في الكونسول الوسطي، مع أحدث مجموعة من البرمجيات وعرض للبيانات بأشكال محسنة، إضافة إلى دمجنظامي Apple CarPlay و Android Auto.

سلامة لا تقبل المساومة

إن سيارة هايلكس الجديدة لا تعرف الخداع عندما يتعلق الأمر بسلامتك. فهي مجهّزة بمجموعة واسعة من مزايا السلامة. تساعد 6 حساسات السونار على رصد العوائق الموجودة في مقدمة السيارة وخلفها.

كما يساعد نظام VSC للتحكم باستقرار المركبة على منع انزلاق السيارة عند المنعطفات. أما الوسائد الهوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) فهي تعمل على حماية الركاب في حال وقوع اصطدام.


Title

فيديو